* سيدة تضرب خادمها  Author: Yousif ahmed Forum: F/M Femdom 13/12/2017 (21:38)
* مقطع يلخص اربع مشاهد فيمدوم بس يا ريت حدا يحكيلي اسم الممثله بالمشهد الاول و اسم  Author: lesbleus Forum: Arabic Celebs [ only femdom ] 13/12/2017 (21:35)
* الملكة ليان الجزء ١  Author: ahamed3 Forum: Series Arabic Stories (قصص طويلة تتألف من أكثر من جزء) 13/12/2017 (21:16)
* A7la sawabe3 mmkn tshofhaa  Author: amir_said7 Forum: Real Arabic Pictures 13/12/2017 (20:52)
* رجلين صاحبتى ام مينا بالشراب والجزمه والشبشب   Author: khadam el hawanem Forum: Real Arabic Pictures 13/12/2017 (20:41)
* المسترس العالميه دومنيك حوراني ومساج اقدام حصري   Author: ziko132005 Forum: Arabic Celebs Feet & Series [2010 ---> 2017] 13/12/2017 (19:53)
* [HOT] يقبل قدم الممثلة اللبنانية باتريسيا داغر  Author: ziko132005 Forum: Arabic Celebs Feet & Series [2010 ---> 2017] 13/12/2017 (19:51)
* الاستاذة ماري 8  Author: خدام الملكة عفاف Forum: Series Arabic Stories (قصص طويلة تتألف من أكثر من جزء) 13/12/2017 (19:26)
* بوس رجل ممثلة لبنانية  Author: jackson Forum: Arabic Celebs [ only femdom ] 13/12/2017 (18:56)
* اسنعباد وفيمدوم، نادين الراسي تخلي شب يعملها مساح لرجليها بعد التصوير  Author: Dahmsmkd Forum: Arabic Celebs Feet & Series [2010 ---> 2017] 13/12/2017 (18:26)
* اعلاميه لبنانيه   Author: Art Director Forum: Arabic Celebrities Pictures [2010 ---> 2017] 13/12/2017 (18:25)
* اكتر وضعية سادية ل اي رجل   Author: a7a7509 Forum: Real Arabic Pictures 13/12/2017 (18:16)
* ما يمكن أن تراه صدفة في الشارع  Author: sadarha Forum: Real Arabic Pictures 13/12/2017 (18:16)
* تختار انهي واحدة فيهم   Author: a7a7509 Forum: Real Arabic Pictures 13/12/2017 (18:00)
* حد يقدر يمسك نفسه قدام القعدة ديه ؟  Author: a7a7509 Forum: Real Arabic Pictures 13/12/2017 (17:58)

Author Topic: الملكــــــة رانيــــــــا  (Read 2897 times)

0 Members and 1 Guest are viewing this topic.

Offline kalb_waleed

  • Member
  • *****
  • Posts: 28
  • Activity:
    0%
  • Karma: 9
الملكــــــة رانيــــــــا
« on: June 15, 2007, 10:19:10 PM »
أول قصـــــة لي في المنتدى يارب تعجبكم ،، انا كتبتلها الجزء التاني وبكتب في التالت لو عجبتكم ياريت كارما بليز عشان احطلكم التاني واستمر في التالت والآن مع القصة :


الملكــــــة رانيــــــــا
[/color]

انا فتاة ثرية جدا نشات في اسرة مدللة كل اوامري تنفذ وكل طلباتي تلبى بدون اي نقاش وبدون اي اعتراض توفي والدي وترك لي ثروة كبيرة جعلتني اشعر اني ملكة العالم وكنت ارى اثر المال على الناس وكيف انهم لاني غنية يتسارعون لخدمتي ولتنفيذ اوامري بتفاني لكي ينولوا رضاي ولكوني جميلة جدا لان والدتي ايطالية كنت مغرورة جدا جدا وكنت اشعر بسعادة عندما ارى الناس ينفذون اوامري كلها وكنت ازيد في استبدادي مع الايام .
في يوم جائتني بنت فقيرة جميلة اسمها جيهان ترجتني ان اجعلها تعمل خادمة بقصري لان والدها ووالدتها توفوا ولا مكان لها لتعيش فيه فقررت استغلال الموقف فقلت لها اني لا اوافق على ان يخدمني الا المطيعون جدا والذين ينفذون كل اوامري دون اعتراض او نقاش وافقت جيهان وقالت كل طلباتك اوامر يا سيدتي قلتلها من اليوم ستناديني يا مولاتي مفهوم ؟ اجابت امرك مولاتي ، فرحت كثيرا لاني سامتلك انسانة مثلها وقررت ان ازيد من استبدادي وقلت لها سوف توقعين على شيك بمليون جنيه لاضمن ولائك انتي تعرفين اني لا احتاج المال ولكني احتاج خدامة مطيعة لم يكن لدى جيهان ما تخسره فقررت توقيع الشيك قمت بطي الورقة بهدوء ووضعتها في خزانتي الخاصة لاطمئن عليها وكلي فرحة باني سامتلك خدامة تحت قدمي ستنفذ كل اوامري دون نقاش .
في اليوم التالي وبعد ان قدمت من النادي واقدامي متعرقة من الجري واللعب خطرت لي فكرة جهنمية أتاكد بها من ولاء وطاعة خدامتي جيهان . اعطيت لكل الخدم راحة يومية الا جيهان وقلت لها كفاية عليا انتي تخدميني اليوم يا جيهان قالت امرك مولاتي تحت امرك استرخيت على الكنبة المقابلة للتليفزيون وامسكت بجهاز التحكم وبدأت اقلب في القنوات بكل هدوء ، ناديت على جيهان وامرتها بان تخلعلي الجزمة الرياضية وانا كلي ثقة بان رائحة قدمي لا تطاق جلست جيهان تحت قدمي وبدات تخلعلي الجزمة فسالتها مبسوطة في الحياة معانا يا جيهان قالت حياة عمري ما كنت احلم بيها يا مولاتي افضالك عليا عمري ما هنساها فرحت لردها وقلتلها اذا عليك ان تصوني الجميل قالت عيوني تحت امرك يا مولاتي فسالتها هل رائحة قدمي سيئة اجابت اجمل من الورد يا مولاتي قلتلها يعني عجبتك يا خدامتي ؟ استغربت جيهان من اني ناديتها يا خدامتي لكنها لم تتكلم سالتها ايه مش عجباكي الكلمة ولا ايه ؟ قالت لا يا مولاتي هو انا اطول ابقى خدامتك قلتلها طبعا لازم تبقى عارفة كدة كويس بدأت جيهان تخلعلي الشراب قلتلها ايه رايك في ريحة الشراب قالتلي جميلة يا مولاتي قلتلها متاكدة قالتلي طبعا قلتلها طب شميه كدا شمته وقالتلي زي الفل يا مولاتي قلتلها طالما زي الفل بوسيه بدات جيهان تتأقلم مع وضعها الجديد والدليل انها قبلت الشراب بدون اي اعتراض وقتها ايقنت انها على استعداد كامل لخدمتي فقمت بفرد رجلي على كتفها وهي في الارض وقلتلها يا جيهان انتي عارفة طبعا ان كلك ملكي واني اقدر اسجنك قالت طبعا يا مولاتي قلتلها يبقى من النهاردة انتي هتبقى الكلبة بتاعتي استغربت جيهان لكنها لم تعترض وقالتلي ازاي يا مولاتي قلتلها متسأليش جاوبت بأمرك قلتلها رجلي متعبة وعاوزة اسندها على مسند قالتلي ثواني يا مولاتي اجيب المسند قلتلها مسند ايه وانتي فايدتك ايه يا كلبة ورفستها برجلي بكل خضوع ركعت جيهان تحت رجلي وفردت رجلي عليها وبدات اقلب في القنوات بكل هدوء وتجاهلتها تماما بدات جيهان تتعب وتهتز من تحت اقدامي وانا مستمتعة بوضعها ولا اريد منها ان تغادره لكني قررت ان ازيد في اذلالها من باب المتعة فقلتلها روحي يا جيهان هاتيلي كلبتي سونيا من الاوضة جريت جيهان وجابت الكلبة وقالتلي اتفضلي يا مولاتي قلتلها من دلوقتي دي مش كلبة انتي الي هتكوني الكلبة في البيت دا شعرت بنظرة اذلال كبيرة في عين جيهان مما جعلني سعيدة جدا لكنها كانت مجبرة على القبول قالتلي الي تشوفيه يا مولاتي خلعت الطوق من رقبة الكلبة وقلتلها قربي ولما قربت لبستها الطوق وقلتلها اقعدي زي الكلبة ما بتقعد جلست جيهان على اربع ومسكتها من الحبل وقلتلها انبحي بدأت جيهان في النباح وانا ابتديت في الضحك والسخرية وابتديت ارفسها برجلي لكي تنبح اكتر واقولها اعلى يا حيوانة اياكي توقفي نباح والا هوديكي في داهية وانا هموت من الضحك على منظرها وهي بدأت تبكي من الاذلال لكني لم اكتفي فقررت ان ازيدها اكتر فقلت لها يا كلبتي قالت نعم يا مولاتي قلتلها تعالي فسحي مولاتك الكلبة سونيا قالتلي ازاي يا مولاتي قلتلها شيليها على ضهرك وامشي بيها خليها تركبك يا حيوانة وانبحي طول ما انتي شايلاها نفذت جيهان الامر وانا ابتديت اضحك عليها واسخر منها واقولها حتى الكلبة اعلى منك يا حشرة وهي تبكي وتنبح وانا في قمة متعتي ونشوتي ، ومع ذلك فلم يكفيني هذا فامرت جيهان بالاقتراب مني وقلتلها لازم تعرفي انك موجودة عشان متعتي وبس قالت طبعا يا مولاتي قلتلها وانا متعتي في عذابك عشان كدا انا هضربك بالجزمة على وشك واياكي تتحركي او تقولي كلمة واحدة اكتمي نفسك خالص وايدك جنبك قالت امرك يا مولاتي مسكت الجزمة وبدات بضربة خفيفة نسبيا لم تتكلم جيهان فزدت من قوة الضربات حتى اصبحت اشبه بسلعة الكرباج وجيهان تكتم الآه داخلها لكي تنفذ امري وهذا اشعرني بنشوه لا توصف ، ومع ذلك فلم يكفيني كل هذا الاذلال فقلت لها كل ما اضربك ضربة تشكريني وتوطي تبوسي رجلي فاهمة قالت تحت امر جلالتك بدأت في الضرب وبدات هي في الشكر وانا في قمة سعادتي ، وبدات اسال نفسي ماذا يمكن ان افعل لكي ازيد من اذلالها فأمرتها بأن تحضر شنطة العدة من المطبخ جريت جيهان احضرتها واعطتني اياها فتحت الشنطة واخرجت منها المبرد وامرتها بان تبرد اصابع قدمي وتلعق البرادة الي تقع على الارض لان هذا سيكون طعامها منذ الآن بدات جيهان في تنفيذ الامر وبدات في لعق من وقع من برادة على الارض فقمت بوضع قدمي فوق راسها وضغطت بشدة وقلتلها مرتاحة كدا يا كلبتي قالت جدا يا مولاتي قلتلها طب كملي شغلك الي انتي موجودة عشانه بعد ان انتهت اخرجت من الشنطة حبال وبدأت في تقييدها بأحكام شديييييد حتى كانت تصرخ وتترجاني ان اقف فقلتلها اياكي تترجيني واياكي تعترضي على اي قرار من قراراتي والا هسجنك واخرب بيتك اخرسي ، سكتت جيهان وبدات تستسلم لي لأقيدها بعدما انتهيت من تقييدها بالحبال قمت بصب الماء على الحبال لكي تكون اقوى عندما تجف بعد ان كنت امرت جيهان بخلع كل ملابسها اصلا نظرت اليها وهي مقيدة تحت قدمي غير قادرة على الكلام او الاعتراض اثارني منظرها لأذلها اكثر فوضعت يدي في الشنطة واخرجت موس وقلت لها مش عاجبني فيكي تسريحة شعرك وانتي لازم تكوني زي ما احبك انا تكوني وامرتها بالزحف لتحت قدمي فقامت بالزحف وهي تصرخ من قوة القيود بعد ان جفت الحبال وضعت راسها تحت قدمي واستسلمت لما سوف افعله بها وضعت الموس على شعرها وبدأت في حلقه كله وهي تصرخ وتقول لا يا مولاتي شعري شعري حيث كان اجمل ما فيها شعرها وانا اضحك بسخرية وبنشوه بعد ان اتممت حلاقة شعرها قلتلها كدا شكلك احسن عشان رجلي تستريح على دماغك يا كلبة اخذت جيهان في البكاء وهي ترى شعرها على الارض امرتها بان تخرس فلم تقدر على منع دموعها فقمت باخذ شرابي ووضته داخل فمها والصقت عليه بلاصق كان في الشنطة كادت جيهان تختنق في البداية لكنها ادركت انه يجب ان تتوقف عن البكاء لكي تستطيع التنفس فاستسلمت وكفت عن البكاء فقمت باخراج شمعة من الشنطة واقتربت من جيهان وبدات اقطر الشمع على جسدها لكي احرقه واقول لها سيكون شكلك اجمل بتلك النقط التي ستجعلك مثل الحمار الوحشي واضحك واضحك وهي تصرخ وتصرخ ثم رفستها برجلي لتقع على الارض وقمت بالوقوف بقدمي فوقها والسير على جميع مناطق جسمها من راسها حتى قدميها وهي تصرخ وانا مستمتعة واقول لها يجب ان تعرفي انك تتشكلي حسبها احب ان تكوني كلبة وقتما احب سجادة تحت قدمي مساحة لجزمتي وانه ليس لك ارادة الا التي اريدها انا وانا من اليوم لن احتاج ان اراكي واقفة فدائما ستكوني منحنية تحت قدمي ولا يجب ان يرتفع بصرك الى غير اقدامي يا كلبة قمت بنزع الشراب عنها وامرتها بان تجيب فاجابت امرك مولاتي ويبدو انها بدات تعتاد على الاذلال وتراه حياتها القادمة .
في اليوم التالي كنت قد ربطت طوق الكلبة جيهان في الحائط لكي لا تهرب فلا شيء في الحياة يجعلني سعيدة اكثر من رؤيتها مذلولة تحت قدمي وعندما عدت من البيت وبعد ان فعلت ما تفعله كل صباح بان تنظف حذائي ومن بعدها تنظف شرابي ومن بعدها اقرر اما ان تنال شرف ان تنظف اقدامي او لا ثم آمرها بتنظيف تحت اقدامي بلسانها لان الارض التي امشي عليها اهم من عمرها ثم امرتها بان تلعق قدمي وان تدخل قدمي كاملة داخل فمها وكنت اتعمد ان ادخل قدمي بقوة حتى تكاد جيهان ان تختنق لكني قبل ان تموت اخرج قدمي لاني اريدها خدامة لقدمي ولن يمتعني ان تموت لكني احب ان ارى ان حياتها رهن لقدمي واني بحركة من قدمي اقدر على ان اجعلها تموت بعد ذلك رفستها بقدمي وقلت لها اني احضرت لها بيتها الجديد فنظرت خلفها لتجد قفصا ضيقا لا يكفي لان تتمدد فيه فخافت كثيرا لكني قطعت خوفها بان قمت بجرها من الطوق ناحية القفص وقمت بادخالها بلسعات من الكرباج الذي كنت قد اشتريته مع الطوق دخلت جيهان القفص وعلامات القصبان ظاهرة على جسدها نظرت الي نظرة كلها اذلال وانكسار واستسلمت لانها ستكون خدامتي مدى الحياة وقالت...تحت امرك مولاتي !!


انتهى الجزء الاول يارب يعجبكم
« Last Edit: March 13, 2009, 09:59:09 AM by wael615 »

loay

  • Guest
Re: الملكــــــة رانيــــــــا
« Reply #1 on: June 15, 2007, 11:15:22 PM »
ok

Offline foootish

  • Member
  • *****
  • Posts: 1224
  • Activity:
    1.11%
  • Karma: 5
Re: الملكــــــة رانيــــــــا
« Reply #2 on: June 16, 2007, 01:46:11 AM »
ok

Offline mehdi

  • Member
  • *****
  • Posts: 1138
  • Activity:
    0%
  • Karma: 3
Re: الملكــــــة رانيــــــــا
« Reply #3 on: June 16, 2007, 02:00:49 AM »
ok

bachar

  • Guest
Re: الملكــــــة رانيــــــــا
« Reply #4 on: June 16, 2007, 04:19:52 AM »
ok

Offline nike

  • AF Friend
  • *
  • Posts: 5010
  • Activity:
    12.22%
  • Karma: 55
  • just do it
Re: الملكــــــة رانيــــــــا
« Reply #5 on: June 16, 2007, 05:40:34 AM »
kk
Yalla DO It

Offline stv_starr

  • GrEaTAuThoR
  • Old Warriors
  • *
  • Posts: 444
  • Activity:
    0.56%
  • Karma: 214
Re: الملكــــــة رانيــــــــا
« Reply #6 on: June 16, 2007, 06:22:27 AM »
ok

Offline stv_starr

  • GrEaTAuThoR
  • Old Warriors
  • *
  • Posts: 444
  • Activity:
    0.56%
  • Karma: 214
Re: الملكــــــة رانيــــــــا
« Reply #7 on: June 16, 2007, 06:39:21 AM »
great story

Offline kalb_waleed

  • Member
  • *****
  • Posts: 28
  • Activity:
    0%
  • Karma: 9
Re: الملكــــــة رانيــــــــا
« Reply #8 on: June 16, 2007, 06:59:11 AM »
أيه يا شبااااب مفيش ولا كارما؟؟  :'(  :'(  :-\  :-[

Offline shsh

  • Member
  • *****
  • Posts: 19
  • Activity:
    0%
  • Karma: 1
Re: الملكــــــة رانيــــــــا
« Reply #9 on: June 16, 2007, 08:50:58 AM »
thnk you

Offline ana_ana

  • Member
  • *****
  • Posts: 88
  • Activity:
    0%
  • Karma: 0
Re: الملكــــــة رانيــــــــا
« Reply #10 on: June 16, 2007, 09:13:22 AM »
ok

Offline zoz

  • Member
  • *****
  • Posts: 38
  • Activity:
    0%
  • Karma: 0
Re: الملكــــــة رانيــــــــا
« Reply #11 on: June 16, 2007, 11:17:44 AM »
OK

Offline viper

  • Member
  • *****
  • Posts: 120
  • Activity:
    0%
  • Karma: 24
Re: الملكــــــة رانيــــــــا
« Reply #12 on: June 16, 2007, 01:09:11 PM »
thnx a lot

nicenader

  • Guest
Re: الملكــــــة رانيــــــــا
« Reply #13 on: June 16, 2007, 01:30:50 PM »
قف

Offline feeet

  • Old Warriors
  • *
  • Posts: 449
  • Activity:
    1.67%
  • Karma: 140
Re: الملكــــــة رانيــــــــا
« Reply #14 on: June 16, 2007, 01:50:23 PM »
ok

 

Sitemap 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29