* اخيرا : فارس الحلو يبوس و يمصمص اصابع رجلين سلافة معمار في فيلم علاقات عامة  Author: ar Forum: Arabic Celebs [ only femdom ] 19/06/2018 (23:16)
* مجموعه صور تقبيل يد بنات مع بنات الجزء الثالث  Author: noura hanem Forum: Feet From Real Life .::. Not Acting & Non Arabic .::. 19/06/2018 (22:45)
* sahel time  Author: bibo Forum: Arabic Celebrities Pictures [2010 ---> 2017] 19/06/2018 (21:44)
* سيطرة الخادمة 4 والاخير   Author: princeana96 Forum: قصص عن السيدة وخادمتها 19/06/2018 (21:17)
* الساديه بشكل غير رسمي14  Author: Podedode Forum: قصص السيدة وخادمها 19/06/2018 (21:16)
* Femdom hot collection  Author: pentor1987 Forum: Bondage & S/m 19/06/2018 (21:15)
* NECRO SNUFF ARCHIVE - My Private Full Collection [2000+ Videos]  Author: dronnxxx Forum: Other Fantasies 19/06/2018 (20:43)
* بواطن رجلين داليا البحيري  Author: samehhabeb Forum: Arabic Celebrities Pictures [2010 ---> 2017] 19/06/2018 (19:53)
* امينه خليل  Author: samehhabeb Forum: Arabic Celebrities Pictures [2010 ---> 2017] 19/06/2018 (19:15)
* الفتوة والصبية .. الجزء الثاني  Author: adham Forum: قصص طويلة تتألف من أكثر من جزء 19/06/2018 (16:11)
* my friends  Author: mega Forum: Real Arabic Pictures 19/06/2018 (16:00)
* again my friends  Author: mega Forum: Real Arabic Pictures 19/06/2018 (15:57)
* سيطرة الخادمة 3  Author: mado80eg Forum: قصص عن السيدة وخادمتها 19/06/2018 (13:35)
* سيطرة الخادمة 2  Author: mado80eg Forum: قصص عن السيدة وخادمتها 19/06/2018 (13:35)
* سيطرة الخادمة   Author: mado80eg Forum: قصص عن السيدة وخادمتها 19/06/2018 (13:31)

Author Topic: صورتني على الجول ونشرت الصور في المطعم  (Read 3613 times)

0 Members and 1 Guest are viewing this topic.

Offline Diamond

  • AF Friend
  • *
  • Posts: 7410
  • Activity:
    3.89%
  • Karma: 558
القصة شبه حقيقية صارت بس انا زودت من عندي عليها
انا عمري 39 سنة طولي حوالي 165 وزني 95 كيلو لايوجد شعر في راسي اصلع وانا اسمر الون
تعرفت على فتاة في الديسكو كانت جميلة جدا كانت طولها 174 وزنها 69 وبيضاء الون وشعرها اسود
وصدرها كبيرمقاس 95 ورجله 38 وقت شفتها حسيت كل جسمي بي حجتها اول ما شفتها عيوني
فورا راحو على رجليها من غير تردود وكانت حاطة منكير احمر فاقع بيسطل واصابيعها بيشلو من
جمالهون وجلسة معي وشربنا كاس عرق سوا وصرنا نحكي على سكس وانا طبعا ما عترفت لها اني
متيم في الرجلين وقالت لها ممكن نروح ع البيت مع بعض قالت اوكي بس سعر البيت اغلا من انك تكون جالس معي

قلت لها مومشكل الفلوس عادي المهم اني انا وانتي ننبسط سوا وذهبنا انا و ليندا الى المنزل طبعا انا عايش وحيد
في البيت لا احد معي وبعد قليل قالت لي يلا شو انت ما بدك تعمل شي شو جايبني حتى تتفرج علي ولا ما عجبتك انا
قلت لها انا بدي اعترفلك في شي مهم جدا وانا ما قلت لي اي احد على هذا الشي ابد ممكن يكون سر بيني وبينك
قالت اوكي سرك كبير لطالما عم طعطيني فلوس واعترفت لها وكانت اول مرة في حياتي اعترف في هذة الشيئ يلي كان سر في
حياتي وكنت كتير خجلان من نفسي وما عم اعرف كيف بدي احكي ولا كيف بدي عبر عن رغبتي يلي صرلي 30سنة مخبيه
عن جميع العالم وقلت له انا وبي صراحة ما بحب الشي يلي بيصير في مع كل شاب وبنت انا بحب غير شي قالت لي متل شو يعني ممكن اعرف
قلت له بس اكيد سر قالت اكيد قلت انا بحب كون عبد تحت رجلين البنات وبحب الحس سفل رجلين وبحب الاصابيع وبحب اركع
قالت هاد الشي عادي في كتير شباب بحبو يكون هيك قلت لها انا بعطيكي يلي بدك يا بس على شرط انو بيني وبينك وقت كون بدي ابوس رجليكي
زليني قد ما بدك وقت اخلوص بدك تنسي اني انا يلي كنت تحت رجليكي لان انا ما بحب كون هيك على طول بس وقت يكون جاية على بالي
قالت اوكي كم بدك تدفع على ساعة قلت لها 10دولار قالت لا 25 دولار اذا بتحب انزل اركع تحت كندرتي واذا مابدك انا رايحة
قلت لها خلص متل ما بدك وهلا بدك تنسي كل شي وتصيري الاميرة وانا الخادم
قالت اول شي روح جيب كريم مشان تعملي مساج لا سفل رجلي يلا روح رحت انا جبت كريم وركعت تحت رجلين الاميرة ليندا متل الحمار
وانا سمين شوي يعني مابقدر اجلس على الارض وقالت لي شلحني الكندرة في سنانك وبدون ما تلمسها ايدك يلا لا شوف ولله انا فورا متل
الحمار شلحتها فورا في اسناني الكندرة وقالت لي بدي ياك تشلح ثيابك فورا
فورا انا شلحت كل ثيابي وقالت لي اول شي بدي ياك تكون متل الخاتم في اصبع رجلي يعني (لا تهش ولا تنش زي العبيد )وتاني شي
بتروح فورا على المطبخ بتجيب موز او خيار او جزر وبتجي لعندي ولله رحت انا على المطبخ وجبت جزرة
واعطيطها ياها وقالت لي انا بدي شوف فتحت طيزك بدي شوف كيف الرجل بينتاكو قالت لها ممكن غير مرة لان انا مالي مستعد لهيك شي
قالت لا انا عنجد عم احكي وبدي ياك تنفذ هاد الشي واذا ما بدك انا خلص ماعاد ارجيك وجهي ابدا قالت لها اوكي بس يمكن اتوجع وقت تفوت قالت لي مافي مشكل
انا ح ابصق على طيزك وبفوتلك الجزرة وبصقت وفوتت الجزرة وانا كتير توجعت وفوتت تقريبا نصف الجزرة صار داخل طيزي
وقالت لي خلي الجزرة داخل طيزك واركع تحت رجليي وانا كنت متل الحمار راكع تحت رجليها ولجزرة داخل طيزي
وصارت تبصق على صلعتي وعلى وجهي وعلى الارض وتقول لي الحس البصقة يا دب وانا راكع على الارض الحس البصقة
محسيت غير الجزرة فاتت كلها داخل طيزي وانا متوجع كتير كتير وقالت لي دخل ابع رجلي الصغير داخل فمك
ولا طلعو حتى انا قلك وتميت حوالي 10دقيق وابع رجلها داخل فمي وقالت لي قرب قليلا مني وضربتني في الكندرة على وجهي
وصارت تمسح سفل الكندرة في الصلعة راسي وقالت لي بدي يا لا راسك دئما نظيف مشان امسح رجليي فيه وكانت احلا مرة في حياتي بركع على رجلين
وكنت اخر مرة لان ماعاد حكيت معاها ابدا لان قبل ماتروح صورتني في الموبيل وصارت توزع الصور في المطعم والعالم يسخرون مني
شو رائيكون في القصة يعني تم اكتب ولا ماعاد اكتب
يعني قصة حلوة ولا لا ارجون الصراحة
« Last Edit: May 04, 2007, 08:01:21 PM by slaveqc »

nicenader

  • Guest
ايه الجزء الحقيقي فيها

Offline viper

  • Member
  • **
  • Posts: 120
  • Activity:
    0%
  • Karma: 24
fine

Offline love_lady_feet

  • Member
  • **
  • Posts: 197
  • Activity:
    0%
  • Karma: 69
ماشي حالها بس مو مفهومة
انا عندي خبره كويسه جدا في اني اكون تحت امر البنت ازاي و مستعد لعمل اي شي بس مشكلتي انو انا من غزة و ما فيش و لا بنت تفهم موضوعي و ياريت الاقي بنت من غزة تكون مستريس و ده حلم حياتي
شكرا اعشق اقدام  النساء

Offline muzafar

  • Active Members
  • ****
  • Posts: 620
  • Activity:
    7.22%
  • Karma: 151
حلوة كتير

Offline ©ooooo™

  • Abo Ammar
  • Administrator
  • *
  • Posts: 5916
  • Activity:
    100%
  • Karma: 3176
bravo=astmr=karma

Offline nike

  • AF Friend
  • *
  • Posts: 5028
  • Activity:
    0%
  • Karma: 55
  • just do it
ok
Yalla DO It

kaddamek

  • Guest
قصة جميلة جداً وما فيش عليها كلام ،كمل وليك مني كارما تانية شان أنا لسه مديك واحدة من خمس على القصة بتاع محل الجزم

Offline mmaeez

  • Member
  • **
  • Posts: 35
  • Activity:
    0%
  • Karma: 0
good

abedabdo

  • Guest
nice story

Offline damas

  • AF Friend
  • *
  • Posts: 5003
  • Activity:
    0%
  • Karma: 70
nice

zoroo_feet

  • Guest
Re: صورتني على الجول ونشرت الصور في المطعم
« Reply #11 on: October 08, 2007, 09:08:48 PM »
مشكوووووووووووور

Offline slave girl

  • Member
  • **
  • Posts: 65
  • Activity:
    0%
  • Karma: 42
Re: صورتني على الجول ونشرت الصور في المطعم
« Reply #12 on: February 22, 2008, 03:19:05 AM »
قصة جميلة جدا جدا استمر
karma+

Offline Triple-h

  • Active Members
  • ****
  • Posts: 657
  • Activity:
    1.11%
  • Karma: 632
Re: صورتني على الجول ونشرت الصور في المطعم
« Reply #13 on: February 22, 2008, 06:47:01 PM »
شكرا وواصل Clapp

Offline Diamond

  • AF Friend
  • *
  • Posts: 7410
  • Activity:
    3.89%
  • Karma: 558
شكرا ليكم جميعا

 

Sitemap 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30