Recent Posts

Pages: 1 [2] 3 4 ... 10
14
إذا في حدا بحب النيك بالصناعي قولولي مشان ننل صور
16
طول عمري بحب التطور التدريجي للعلاقات البينية لأنه بيحسسك بأن القصة حقيقية مش من وحي خيال المؤلف
قصة جميلة لحد دلوقتي تسلم على مجهودك
18
منقولة لكنها اعجبتني فاحببت ان اشاركها معكم





انا بنت عمري 22 سنة متزوجة عندي 3 سنين ! عايشة انا و زوجي بمارسيليا(فرنسا) بقالنا عام و نصف المهم مواصفاتي انو انا بنت طويلة و جسمي ممتلأ شوي بوزن 63و اكثر شي بيميزني انو رغم وزني الزايد قوامي بتحلم فيه اي مرأة الصدر و المأخرة بارزة و الخصر نحيل لكن زوجي أقصر مني و بنية جسمو ضعيفة مقارنو معي فلما بوقف معو بيكون الفرق مزعج بينا -_- المهم ! كانت علاقتنا الزوجية في الاول مثل كل الاثنين عادية بس لاحظت على زوجي انو اثناء العلاقة بيركز أكثر شي على لحس أقدامي و كنت بحب لما بيعمل هيك و بحس بشعور رائع و إسترخاء اول ما يبلش يدخل لسانو بين صوابع رجلي ! في اول فترة كان بس يبوس أقدامي لما نكون بنعمل علاقة بس انا صار بدي مو بس اثناء العلاقة في اي وقت بدي ياه انا !! فصرت اول ما ارجع ع البيت بعمل حالي اني رح موت من التعب و بناديلو يجي بسرعة و لما يوقف قدامي بمد إيدي على رقبتو و اطلب منو يحملني لحسن رح اوقع من طولي فبلاقيه استحسن الفكرة و شدني ليه و حملني بين ايديه رغم اني بعرف انو انا ثقيلة عليه و مع هيك بحب شوفو عم يتعذب اول ما شالني بوستو و ظلينا هيك شي ربع ساعة و نسى انو شايل حمل ثقيل بين ايديه و بعدها طلبت ياهذني ع الغرفة و انا بكامل استرخائي ! المهم اول ما وصلني ع غرفتنا و حطني ع السرير طلبت منو يشيل الجزمة بعدين الشراب و اول ما شال الشراب طلبت منو يعملي مساج ! بدأ يعملي مساج و انا اطلع اصوات مثل اممممم اححححح اييييي لاني فعلا كنت بقمة استرخائي و بعدين قمت حطيت رجلي على تمو و قلتلو بدي تنظفهم حبيبي ! ابتسم لي و بلش يدخل لسانو بين ااصابع رجلي و يطلع الوسخ العلقان و ما وعيت ع حالي فورا غفيت ! بعد شي 4 ساعات بفيق بلاقيه لسه بيلحس رجولي ! فضحكت بصوت عالي و شلت رجلي من بين اديه و قلت بيكفي اليوم هيك قلتلو هلأ بدي آكل فراح ع المطبخ و بلش يعمل العشا لانو متعود كل يوم هو لي بيعملو و ما بيسمحلي مد إيدي ع الطبيخ حتى لو كان مريض بس بلشت آكل قلتلو بدك تاكل معي فحرك رأسو انو إيه بدي آكل فقمت رفعت المعلقة و قربتها لتمو و بس قرب من شان ياكلها قمت سكبتها على رجلي و قلتلو مو معقول معليش حبيبي تنظفلي ياها ! فقام رح ينظفها بإيديه فبعدت رجلي و قلتلو لا مش بإيدك بلسانك فإبتسم و قال من عيوني ظل يلحس رجلي شي ساعة حتى مليت انا و بعدتوو طلبت منو يروح يتعشا ! المهم بلشت حسو انو صار خاتم بإيدي فقلت رح جربو في شغلتين اذا عملهم فهو فعلا صار خاتم بإصبعتي و رح اعمل فيه إلي بدي ياه ! في مرة اجيت من الشغل و انا كتير معصبة فناديتو يجي بسرعة فتأخر شوي لانو بالعادة بيستناني قدام الباب من شان يشيلني و يعملي مساج مثل كل مرة بس يومها تأخر شي 5 دقايق و اول ما وقف قدامي و مد ايدو ارجلي من شان يشيلني بقوم بضربو كف وقعتو على الارض و ما بوعى لحالي حتى بلاقي حالي بضربو يمين و شمال و بكل قوتي و هو ما عمل و لا ردة فعل حتى أغمى عليا من التعب بفيق بلاقي حالي بالمشفى ! و بحس انو في حدا عم يعملي مساج لرجولي كنت بحس حدا يدعكلي رجلي من فوق لتحت من الاصابع مرورا بباطن رجلي حتى يوصل لكعب رجلي و كان هذا الحدا زوجي فلما انتبه اني فتحت عيوني صار يبوس رجلي و يترجاني سامحو و كان وجهو كلو احمر و مبين انو في حدا ضاربو ع وجهو ، كانت معنا في الغرفة جارتنا بالعمارة إجت لتشق عليي فطلبت من زوجي يطلع برا الغرفة !، و اول ما طلع قالتلي جارتنا انو شافت زوجي حاملني و انا مغمى عليي و قالت طول الطريق و هو شايلك بين اديه حتى وصلك ع المشفى !! كتير استغربت ما كنت بعرف انو بيقدر يشيلني مسافة بعيدة و خطرت ببالي فكرة انو مو بس اطلب منو يشيلني في البيت حتى برا البيت ! و فعلا لما طلعنا من المستشفى و وصلنا لعمارة مديت إيدي على كتفو و قلتلو يرضيك حبيبتك تعب حالها فهو وصلتو الفكرة انو بدي ياه يشيلني فشدني ليه و حملني بصعوبة و مع هيك كنت بكامل استرخائي لحتى يتعب كان كل درجة سلم يصعدها يوقف شي 5 دقايق و انا بسترخي زيادة و قلو عجل شو رح نظل هون و بس وصلنا لدور الخامس ما بوعى ع حالي حتى لقيت حالي بقرب منو و بوسنا بعض شي ربع ساعة و احنا بنبوس بعض و بعدين ضربتو كف و قلتلو يكمل يطلع الدرج حتى وصلنا لدور السابع كانت إيديه بترجف بحسها كانت رح تنكسر من التعب و مع هيك اتحمل التعب حتى حطني ع السرير و فورا من غير ما اطلب منو جاب كريمات العناية بالبشرة و جاب مي سخنة و غسلي رجولي من شان استرخي و نام فورا و فعلا لما خلص غسيل رجلي و نشفهم و بلش يدعكلي رجلي و يحط الكريم غفيت فورا !
19

ليلى فتاة تبلغ ٢٤ من عمرها تملك جسم متناسق طولها لا يتعدا ١٦٥ لها افخاد سمينة و اقدام مقاس ٣٧ و طول ابهام القدم لا يتعدا ٣ سنتيمتر  ليلى هي اخت صديقي التي أصبحت سيدتي و سأحكي لكم هذه القصة
بيوم من الأيام  كنت عند رفيقي عم نلعب سوا و فتنا و بدنا ندعس عسجاد فلازم نشلح من رجلنا و شلف هو الشحاط من رجلو و اجت عليلى هي عصبت و قامت مسكتو و بلشت تضربو و تقلو ما بوقف لتبسلي ايدي و هو ما يرضا ضليت شي عشر دقايق تضربو بعدا قلتلا انا بوس ايدك بيمشي حال قالتلي خراس و عود بس اذا بدك تبوس بوس رجلي قلتلا ما دخلني بس كنت متمني بوس رجلا بس لما منكون لحالنا بعدا قالتلي يلى بوس ايدي انت لأتركو رحت و بست ايدا تركتو و كان عم يتوجع عقد ما ضربتو بعد بفترة سافروا اهلو و ضل هوي و اختو ليلى و انا من زمان بعرف انو بدن يسافروا و قايلي انو بس يسافرو نام عندو بس أهلي ما كانوا يرضو لما سافروا اهلو اجا هو لعند اهلي و قنعون و رضيو رحت نمنا اول ليلة لحالنا و ما عرفت وين كانت ليلى تاني نهار رحنا بكير عالمدرسة و رجعنا الظهر و فتنا قعدنا و لسا ليلى نايمة حسيت عباب الدار انقفل و فاتت ليلى و قالت ما عاد في طلعة من هاد البيت ليجو اهلي و بدكن تكونوا خدم عند اجري قمت اخدت شنتي و بدي روح ضربتني كف و قعتني بالأرض و قالتلي انت ما بتفهم ما عاد في طلعة و بوصلكن عالمدرسة انا بالسيارة و برجعكن وعطتنا تياب خدامات و قالت لرفيقي يروح ينضف البيت كنت بدي روح معو قالتلي انت ضل هون هلق بقلك شو بدك تساوي راح قالتلي نزيل بوس اجري يلي ما رضيت تبوسا هداك اليوم و انا خيفان منا من لما ضربتني كف و نزلت بستا قالتلي خليك عم تبوسا ضليت شي تلت دقايق عم بوسها بعد طلبت مني الحس اجريها و انا ميت من المتعة بس حاس بذل كبير خصوصاً أنو الاجرين يلي عم بوسن اجرين ليلى يلي كنت اعتبرها متل اختي الكبيرة و ضليت شي ساعة و انا عم مص اجريا بعدا طلبت مني اقعد على أربعة مشان تريح رجليا بعدا فات رفيقي و قلا انو خلص و قالتلوا يجبلا كنادرها مشان نضفهن و جبلي شي عشر كنادر قالتلو وين البقية قلها ليخلصن و قالتلو خليك برا و لما بدي شي بناديلك و قالتلي الحس كنادرها و هي حاطا اجريها عظهري و بلشت الحس لحتى لمعتن و ضلت كل النهار و هي حاطا اجريا عضهري تاني نهار اخدتنا عالمدرسة بسيارة و اجت اخدتنا قبل بوقت مشان ما نهرب عشي محل فتنا عالبيت و عطتنا تياب خدامات و متل اليوم يلي قبلو رفيقي راح ينظف البيت و انا نضف اجريا و كنادرها اجا الليل و بدنا نام قالت لأخوا روح ما بسخى فيك و قالتلي تعا معي و بلشت تضربني عطيزي و تقلي يا شرموطة و يا قحبة بدي افتحك و نيكك و تبعصني بأصبعا و بعدا صارت تفوت اصبعين و كل شوي تزيد أصبع و يزيد وجعي و من كتر الوجع نمت و ما عاد حسيت عشي فقت بكير لقيت طيزي حمرا عقد ما ضربتني عليا قالتلي كيف بتخرا ببخش طيزك كتير صغير بس رح وسعلك ياه ما تخاف بنفس اليوم خلتني الحس اجريها و اجرين رفيقتا ضلت كل اليوم عندا و انا عم الحس اجريهن و اقترحت رفيقتا انو الحسلن طيازن و قامت رفيقتا و حطت راسي عالكنباي و قعدت عوشي و قالتلي بلش لحاس و انا رح اختنق بس عم الحس و بعدا قعدت تحت طيز ليلى و بما انو ليلى سمينة ختنقت تحتا اختر من رفيقتا و جابتلي رفيقتا طوق كلب و حطتو برقبتي راحت قامت ليلى لتفوت تنام و سحبتني معا و اخوا بنضف البيت و بفوت بنام فتت مع ربطتني بالاخت بالطوق تبع الكلب و فتحت الخزانة و طالعت اير صناعي لما شفتا هي و لابسة الأير بدون شعور بلشت انبح متل الكلب و هي تقلي بدك تمصو و هزلا براسي انو اي قربت لعندي بدون ما تقلي حطيتو بتمي و بلشت فوتو عأخر تمي و مصو متل ولد من زمان ما اكل و لقى شي ياكلو ضليت عم مصو شي نص ساعة و انا ماني حاسس عحال قامت اخدتني و سطحتني جنبا عالتخت و فوتت راسو وجعني اول شي و عيطت عياط بس طلع عندا اير صناعي تاني حطتو بتمي و ربطتو مشان ما يطلع صوتي و بلشت تفوت الاير اكتر و اتوجع اكتر و لما فات كلو دمعت عيوني من الوجع و بلشت تفوتو و تطالعو بسرعة و انا اتوجع بعدا تركتو بطزي شي خمس دقايق و حسيت عحالي ارتحت و حبيت شعور الاير بطيزي و بين علي قامت فكت الير الصناعي يلي بتمي و رجعت تنيكني و بلشت أتأوه متل الشراميط لدرجة انو اخوا فكرني عم نيكا بس يلي صاير العكس خلصت و اجت بدا تشيل الأير من طيزي و صرت ارجع لورا كل ما سحبتو مشان يطل بطيزي لما شافتني هيك رجعت الاير عتمي و تركت الاير التاني بطيزي و زتتني بالأرض و ربطتني و ضليت كل الليل و انا مكيف عالأير يلي بطيزي تاني نهار ما خلتني روح عالمدرسة قالتلي بدي اتسلى فيك تركتني متل ما انا بطيزي و بتمي في اير مشان نظف البيت بعد اجت رفيقتا نفس يلي جابتلي الطوق لبست هي اير و ليلى اير و قالتلا انا بنيكو من طيزو و انتي من كسو اصدها تمي بعد ما خلصو نيك في تركو اير بطيزي و خلوني الحس اجرين لحتى لمعتن و بعتتني ليلى عبيتي و قالتلي رح ريح حالي جمعة منك بعدا بترجع  و قالتي في صور و فيديوهات انت و عم تنتاك و تلحس اجرين اذا ما رجعت طلو رح يصير عالنت و رجعت و رجعنا للبرنامج القديم و لما بجعو اهلو بعد شهر ضليت لما تكون لحالا روح تنيكني و الحس اجريا و ارجع و احياناً تعرفني عرفقاتا يلي ممكن ينيكوني
Pages: 1 [2] 3 4 ... 10