My Community

Arabic Femdom Stories => قصص الهيمنة النسائية => قصص السيدة وخادمها => Topic started by: Diamond on May 07, 2007, 06:11:36 PM

Title: خدام ريم امام الجميع
Post by: Diamond on May 07, 2007, 06:11:36 PM
عامر عمره 27 من عائلة متوسطة الحال وكان يشتغل في محل للاقمشة داخلت المحل انسة جميلة جدا وكان طولها 168 تقريبا ووزنها
حوالي 60تقريبا وكانت شقراء وشعرها طويل وكان معها ولدتها طلبت الانسة من عامر قطعة من القماش عامر انعجب كتير في الانسة
ورتبك قليلا منها طبعا عامر فورا من غير ما حدا يشعور من المحل اعطها الرقمه الجوال بعد حوالي يومين اتصلت الانسة الشقراء
على عامر فكان عامر من اسعد العالم في وقتها وقال لها انتي كم عمرك قالت 20سنة قال عامر انتي مرتبطة قالت لا قال لها عامر
انا كتير مبسوط لانك اتصلتي بي وانا اتمنا ان نكون اصداقاء او اكثر ممكن تقبليني قالت نعم اقبل قال عامر ولله انا من كتر
مالي مبسوط نسيت اسئلك عن اسمك قالت انا اسمي ريم قال عامر ممكن شوفك اليوم قالت لا انشاء لله بعد يومين بشوفك
عامر طار من الفرح وذهب الى المنزل ينتظر الموعد
جاء اليوم الذي قررت ريم ان تقابل عامر وذهب عامر الى القاء وشاهد ريم من بعيد ودق قلب عامر من شدة الخوف من جمال ريم
وقال ولله انتي احلا بنت في العالم انا بي حياتي ما شفت هيك بنت وصار يغزلها وهي مبسوطة طبعا
وبعد حوالي شهرين صار عامر معلق في ريم ويحبها حب شديد جدا وقال عامر الى ريم ممكن ابعت اهلي الى عند ابوكي
مشان اتزوجك قالت ريم اوكي بس في كتير اشيء لازم تعرفها احكي معي تليفون في المساء حتى نحكي قال عامر اوكي
وذهب عامر الى المنزل واتصل على ريم وقال لها ممكن تحكيلي شو الاشياء قالت ريم انا بدي قولك مشان ما تتفاجاء وتقول ليش ريم
ما قالت لي قالت ريم عندنا في البيت كلام ماما هو يلي لازم يمشي وبابا مالو كلام امام ماما عامر استغرب الموضوع وقال ليش يعني
امك هي الرجل في البيت وابوكي الست قالت ريم نعم ماما هي كلشي في البيت وحتى خارج البيت وقت بدك تئتي الى عندنا
احكي بس مع ماما بابا لا توجه له الكلام بس مع ماما قال عامر انا يوم الاربعاء بكون عندكون ساعة السادسة مساء قالت ريم اوكي
استغرب عامر من الموضوع جدا وقال الى ابيه وامه القصة وقالت ام عامر معليش انت المهم انك تتزوج ريم وبعدين خلص
ذهب عامر وامه يوم الاربعاء الى منزل ريم وصل عامر مع امه ودق الجرس وفتح له الباب ابو ريم ودخل عامر وامه وانتظر حوالي
10دقايق وام ريم وريم لم تئتي وقال عامر اين ريم يا عمي قال ابو ريم انتظر قليلا وريم تئتي وبعد دقيقتين جائت ام ريم وجلست
معانا المهم قالت امي نحن نريد ريم الى ابني عامر ممكن قالت ام ريم على تيسير الله دخلت ريم وكانت اجمل كل البنات في العالم
واتفقنا مع ام ريم على جميع التفاصيل
فذهب عامر الى المنزل وهو طاير من شدة الفرح وحكا مع ريم على الهاتف وقالت ريم الى عامر (ياعامر بدي ياك كل ما تجي الى
عندنا تبوس ايد ماما لان ماما هيك بتحب مفهوم ) عامر مفهوم حبيبتب وبوس ايدك اذا بدك كمان طبعا عامر شبه عم يمزح قالت ريم
اوكي كمان بدك تصير تبوس ايدي امام ابي وامي لازم يقولو ولله عامر بيحب ريم مفهوم عامر متل ما بدك حياتي وقال عامر شورائيك
بكرى نروح على الغداء قالت ريم اوكي بكرى انا عم استناك ساعة 2 ظهر تعال خدني
ذهب عامر وريم الى مطعم وبعد ما اكلو وخلصو قالت ريم هلاء بس بدنا نروح على البيت احمل لي حقيبتبي قال عامر بس عيب امام
العالم قالت ريم بدي ياك تكون متل بابا مطيع مفهوم قال عامر خلص لاتزعلي مني اوكي انا بحمل حقيبتك مو مشكلة حمل عامر حقيبت
ريم امام العالم في المطعم ووجهه محمر من الخجل وقالت ريم يا عامر انت لازم تتعود على هذا الشيء يعني لو كنا انا وانت امام
اهلك او اهلي بدك دئما تحمل الحقيبة عامر اوكي ريم بس انتي لا تزعلي مني قالت ريم لا بس انت كون مطيع متل بابا مشان
ما زعلك مني
وبعد حوالي 6 شهور استمرت طلبت ريم ان تتزوج وقالت يا عامر لازم نتزوج خلال شهر قال عامر امرك يا حياتي وقالت ريم
خلينا نتفق من الان على العرس كيف بدو يكون قالت ريم اول شي وقت بعد ما تلبسني الخاتم بتبوس ايدي امام الجميع قال عامر حاضر
وبتبوس يد امي 3 مرات قال عامر حاضر
وبعد شهر اصبح العرس ودخل عامر الى صالة العرس واول ما شاف ام ريم ركع وباس يدها 3 مرات مت مقالت له ريم وطبعا
بعد ما لبسها الخاتم كمان قبل يد ريم امام الجميع انتها العرس وكان عامر يريد ان يذهب شهر عسل على تركيا وبعد يومين ذهب عامر
وريم الى تركيا وجلسو في فندق على البحر فقالت ريم خلينا ننزل على البحر يا عامر فقال عامر اوكي فنزل عامر وريم الى البحر
بعد ما لبست ريم المايو البيكيني وعامر المايو العادي وجلست ريم على الرمال وقالت لا عامر يا عامر ادهن لي واقي شمسي على
جسمي ودهن عامر الواقي على ظهر ريم فقالت ريم ادهن كمان على رجليي فدهن عامر حتى وصل على تحت ركبة في قليل
فقالت ريم ادهن لي اصابيع رجليي فجلس عامر على الارض وجلست ريم على الكرسي امام جميع العالم وصار عامر يدهن الواقي
الشمسي على رجلين ريم فقالت ريم بتعرف يا عامر انو بابا عايش تحت رجلين ماما وطول حياتو كان تحت رجلين ماما تصور انو
كان بابا يبوس رجليها لا ماما امام جميع عئلتي وانا كنت قول في قلبي ياريت اتجوز رجال متل بابا واكيد انت حتكون هيك
وكان عامر جالس على الارض يدهن رجلين ريم وقالت ريم انا لازم علمك كيف بدك تكون متل بابا بتسمع الكلام وبتخدوم وبس
وانا بحبك تكون بس امام العالم تجلس تحت رجليي يعني وقت روح على بيت اهلي اول ما تجي انت تبوس ايدي وفورا تركع على
رجليي ولا تفكر انو هاد الشي عيب لا بابا اذا بدك بخلي امامك يركع على رجلين ماما وبكرى وقت نرجع البلد بخلي بابا يبوس رجلين
ماما قدامك وقالت ريم انا اليوم بعلمك كيف تجلس تحت رجليي لان ممكن ماما تقولك تعملها مساج وماما مابيصير تقولها لا ابدا اوكي
ياعامر فقال عامر يا حبيبتي يا ريم انا مستحيل ازعلك مشان هيك شي انا مستعد ابوس رجليكي وابوس التراب من تحت رجليكي
انا يا ريم بعشق الارض يلي بتمشي عليها واذا بدك جربيني كيف بركع تحت رجليكي اما الجميع الموجودين فقالت ريم
اوكي بدي ياك تبوس سفل رجلي وتحطها على راسك 10 مرات امام الجميع فقال عامر امرك يا ريم ركع عامر على رجلين ريم
وشلحها الصندل وباس رجليها 10 مرات وحطها على راسه وقال لها يا ريم انا مستعد اشرب من شخاخك انا متل الخاتم في اصبع
رجليكي فقلت ريم اذهب وجبلي الجوال من الغرفة بدي احكي مع ماما فذهب عامر واعطاها الجوال فتصلت ريم على امها
وقالت لها ماما عامر صار متل الخاتم في رجلي وهلاء كان جالس تحت رجليي وبوسهون 10 مرات فقالت ام ريم اعطيني عامر
اريد تحدث معه اعططني الجوال فقالت لي ام ريم ولله اذا بسمع شي يوم ريم زعلانة منك ولله حتى عقبك عقاب شديد فقال عامر
لا انا مستحيل ازعلها ابدا يلي بده يا ريم بيصير فقلت ام ريم يا عامر اول ما تصير في البلد تعال الى عندي فقال عامر حاضر
في المساء قالت ريم يا عامر لك هلاء وقت نكون لوحدنا في الغرفة ممكن نكون مع بعض يعني بدون ما تبوس رجليي اوكي
ابتسمت ريم وقالت له شو ما بدك تعمل شي اليوم فقال عامر انا يا ريم متل ما بدك فقالت ريم تعال انا بدي ياك تلحس كسي
متل الكلب وصرت الحس كس ريم في لساني وبعد ما خلصت ريم قالت خلص انا ما عاد بدي قلت يا ريم انا لسة بعد ما خلصت
فقالت ريم شو على كيفي ولا على كيفك ولله انك ما بتنعطا وجه ابدا منيح مني خليتك تلحس كسي خلص انت محروم ماعد تحلم
في كسي خليك تحت رجليي احسلك وبعد يومين اصبح وقت ننزل على البلد ومنا الصبح سافر ريم و عامر على بلدهم
واول ما وصلو قلت ريم خلينا نروح لعند ماما قال عامر امرك يا حبيبتي
ذهبت ريم وعامر الى منزل ام ريم وفتح الباب ابو ريم فقام عامر بتقبيل يد ابو ريم وجائت ام ريم وطبعا عامر فورا باس يدها 4 مرات
وجلسو مع بعضهون فقالت ام ريم انشالله انبسطو في الرحلة فقالت ريم طبعا وصار متل مابدك يا ماما فقالت ام ريم علمتي كيف
يكون خدامك فقالت ريم طبعا يا ماما فقالت ريم الى امها يا ماما عامر عاوز يشوف بابا كيف يركع على رجليكي وكيف بيعملك مساج
فقالت ام ريم تعال يا خدامي فجاء ابو ريم وجلس تحت رجلين ام ريم وشلحها الشبشب والجرابات وكانت رجليها حلوين وصار
يعملها مساج امامي فقالت لي ام ريم تعال اجلس تحت رجليي واعمل لي مساج فجسلت تحت رجلين ام ريم انا وابو ريم اعمل مساج
انا رجل وابو ريم رجل وصار يعلم عامر كيف بيصير المساج الى الاصابيع رجلين وقال ابو ريم بكرى بعلمك كيف المنكير لان ريم
بتحب المنكير كتير وبتحب كل يوم تغيرو واكيد انت يلي لازم تغيرو فقالت ام ريم الى ابو ريم يلا هلاء علمو كيف بيصير المنكير
وعلمه كيف بيصير المنكر على رجلين ام ريم وذهبا الى المنزل وبعد يومين جاء اخو عامر زياره الى بيت عامر دق الجرس
فتحت له الباب ريم فقال اخو عامر اين عامر فقالت ريم ادخل عامر عميمسح البيت فدخل اخو عامر وشاهده وهو يمسح
البيت وريم جاسة ورافعة رجليها فقال اخو عامر ليش انت عم تمساح ليش مو ريم فقال عامر لا بس هي تعبانة شوي
فقالت ريم لا انا مالي تعبانة ولا شي بس اخوك هو يلي لازم يمسح ويجلي في البيت فقال اخو عامر عنجد يا عامر
فقال عامر لا ريم عم تمزح معك فقالت ريم عامر تعال اركع على رجليي حتى يشوفك اخوك كيف انت زي الكلب بتلحس سفل رجلي
فقال عامر لا يا ريم عيب هاد الكلام فقالت ريم انا ح عد حتى 3 اذا ما لقيتك ركعت انت بتعرف شو بيصير
فقالت 1 2 فذهب عامر مسرعا تحت رجلين ريم وركع وقال انا ما بقدر اعيش بلاكي يا ريم انا حتم خدامك طوال العمر كلو
وانتي ستي وانا خادمك فقال اخو عامر ولله يا عامر عيب عليك انا ما عاد احكي معك ابدا وانا حروح احكي كلشي الى ابوك
وامك واخوتك
فقالت ريم يلا روح احكيلون على اخوك الخدام وعامر جالس تحت رجلين ريم وعم يبكي مشان ريم ما تتركو
فدهب اخو عامر وقال الى جميع العائلة وقررو عائلة عامر انا يذهبو الى عامر ويفهمو ماذا يجري
ذهبا ابو عامر وام عامر واخوته الاربع ودقو الباب على عامر وفتح لهم الباب وقال ارجوكم اذهبو الان وارجعو غدا ارجوكوم
فقال ابو عامر لا نحنا بدنا ندخول ونشوف مراتك عيب هذا الشي يلي عم تساوي معك فدخلو جميعا الى البيت فشاهدو
ريم وكانت ام ريم موجوده فقال ابو عامر شو هاد يا ابني فقال عامر ولله يا بابا انا بحبها لا ريم وانا مابقدر استغني
عنها ابدا ابدا وكانت ام ريم جالسة وحاطة رجل فوق رجل فقالت ام عامر يا ابني ملازم هيك طلقها فورا
فقالت ام ريم يا عامر تعال فورا اركع تحت رجلين ريم يا اما طلقها فركع عامر تحت رجلين ام ريم وقبلها اكثر من 50 مراة
وقال انا ما بقدر عيش من غير ريم وركع اما الجميع تحت رجلين ريم وقال فليشهد الجميع انا حعيش كل عمري تحت رجلين ريم
وبدي كون خدمها كل حياتي وكندراة ريم على راسي بدي حطها ومعاد بدي ياكون لان ريم بدنيا كلها وباس رجليها 100 مراة
ولحس شبشب ريم اما جميع الموجودين وذهبو جميع اهله وهو جالس تحت شبشب ريم فقالت ام ريم برابو عيك انت بتستاهل
تكون كلب تحت رجلين ريم
اعطوني رئيكون وبي صراحة حلوة ولا لا
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: feeet on May 07, 2007, 06:47:16 PM
هي حلوة بس عايزة اثارة اكتر
ليك مني كارما
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: nike on May 07, 2007, 06:58:59 PM
karma
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: sheva on May 07, 2007, 07:05:29 PM
fnan
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: stv_starr on May 07, 2007, 08:33:00 PM
very nice
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: LKJHGF123 on May 07, 2007, 09:14:19 PM
rae3a
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: CinderellaMan on May 07, 2007, 11:32:42 PM
wowwww...excellenttttttt...100 100 ;) keep it up
thanks
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: kaddamek on May 08, 2007, 12:29:55 AM
its a very good story
+karma
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: muzafar on May 08, 2007, 01:18:59 AM
كتير حلوة
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: love_lady_feet on May 08, 2007, 02:08:00 AM
بشرفي روعه
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: love_lady_feet on May 08, 2007, 02:08:34 AM
و الله روعه و مني ليك احلا كرما بس ردهالي لالافراح
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: mynameisdodii on May 08, 2007, 04:26:43 AM
حلوه عايزين التكمله
Title: Re: ÎÏÇã Ñíã ÇãÇã ÇáÌãíÚ
Post by: toering on May 08, 2007, 06:12:06 AM
ÍáæÉ.
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: iso on May 08, 2007, 07:10:00 AM
very nice
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: ana_ana on May 09, 2007, 09:21:37 AM
waaaaaaaaaw nice
Title: Re: ???? ??? ???? ??????
Post by: bad_boy on May 09, 2007, 10:42:27 PM
????? ???
Title: Re: ???? ??? ???? ??????
Post by: gogo_gogo on May 10, 2007, 07:19:46 PM
good
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: af_slave on May 12, 2007, 10:34:50 PM
very good
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: sos_fas1 on May 13, 2007, 05:42:27 AM
good
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: randall on May 14, 2007, 10:12:51 PM
nice
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: menfemdom on May 15, 2007, 04:21:36 AM
حلوه تسلم على المجهود الرائع
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: fido on May 19, 2007, 05:20:12 AM
thnx
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: roro on May 20, 2007, 02:19:51 AM
goooood
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: trew on May 25, 2007, 06:23:40 AM
thank you
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: bachar on May 26, 2007, 03:41:50 PM
nive
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: yasser ahmed on June 14, 2007, 05:19:55 AM
هى فعلا قصة كويسة بس مش مثيرة
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: Diamond on June 25, 2007, 07:57:32 AM
هى فعلا قصة كويسة بس مش مثيرة
اكتب انت وحده تكون مثيرة
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: heba on June 25, 2007, 06:34:08 PM
very good, +karma
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: Diamond on June 25, 2007, 11:20:34 PM
very good, +karma
شكرا الك على الكارما بس انت ما بتقدر تعطيني كارما
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: kokowawa on July 07, 2007, 05:53:44 AM
very good
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: amori_the_devil on September 17, 2007, 08:32:09 PM
مسا الخير على فكرة انا قرات قصتك وفيها كتير من الواقع والقصة اكتر من رائعة كنت بتمنى لو انها اطول من هيك او ازا فيك تعملها اجزاء يعنى نشوف شو صار بعد الزواج ويف صارت حياتون وخليك عم تكتب القصة بلهجتنا السورية لاانو طالعة معك كتير حلوة وميرسى الك يا فنان ::'
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: ernfd6 on November 03, 2007, 12:11:12 AM
ok
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: abooziro on November 03, 2007, 01:47:54 PM
يا ويلنا من كيدهن !!!!!!!
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: feet-slave-2 on February 05, 2008, 12:26:07 AM
 Clapp   عليي الحلال معلم بس لو ما كانت بالحلبي لانو بنص القراءة بصير اضحك عالمصطلحات ككككككككك
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: Diamond on May 04, 2009, 09:13:36 PM
شكرا يا شباب
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: MMM_MAHER on February 17, 2010, 09:00:27 PM
يسلمو أديك على المجهود الرائع و المميز
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: sami sami on December 02, 2010, 06:58:55 AM
 Gp
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: feetslave66 on December 16, 2010, 05:27:06 PM
حلوة
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: pink123 on March 09, 2013, 05:36:38 AM
Thank
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: andre on January 26, 2014, 11:08:46 AM
جميلة
Title: Re: خدام ريم امام الجميع
Post by: John_#1 on November 12, 2017, 11:34:53 AM
it is a nice story.. keep it up