Arabic Femdom Home

Arabic Femdom Stories => قصص الهيمنة النسائية => قصص طويلة تتألف من أكثر من جزء => Topic started by: hady el dally on June 12, 2018, 06:29:25 AM

Title: الفتوة والصبية .. الجزء الرابع
Post by: hady el dally on June 12, 2018, 06:29:25 AM

استيقظ الفتوة في اليوم التالى وهو يشعر ببعض الخوف من انكشاف سره ، خاصة إن السايس وزوجته سيأتون في أي لحظة بالصباحية ، فقام الفتوة ليجهز الفطار ليشتري به رضا سماح ، وبعد ربع ساعة جاء بالصينية ووضعها على الترابيزة وبدأ ينادى على سماح
موحة ، يا سماح ، يا موحة ، قوم يا وحش علشان الفطار ..
فتحت سماح عينها فاندهشت مما رأت فآخر ما كانت تتوقعه أن يجهز الفتوة الفطار ، لقد عزمت على ترويضه لكنها لم تكن تتوقع أن يقدم هو الخطوة الأولى لذلك ، فقالت متفاجئة
ايه الهنا ده كله يا تحتوحتى ، فطار مرة واحدة ..
واحنا يهمنا ايه غير راحة ست الحارة ..
فجلست على السرير وقالت غامزة
ست الحارة بس ؟
وستى وتاج راسي كمان يا موحة ..
تعيش يا معلمي .
ثم جلست بجواره على الترابيزه وبدأت تطعمه من يديها وهي يشعر بالفخر وينفخ صدره كل لحظة ، وفجأة سقطت ملعقة قشطة على فخذها فصرخت وجلة ،فقال لها المعلم متخافيش ثم قام وحينما وجدته يقترب ميلت فخذها حتى يسقط بعض القشطة على قدمها ، بدأ المعلم يلحس فخدها
ممممممممممم ، مممممممممممم ..
ثم قام فقالت له
ايه يا معلم ، طب والباقي ؟..
جرا ايه يا سماح عاوزة المعلم ينحنى في اول يوم ويلحس القشطة من على رجلك ..
فنظرت له سماح بتحدى وقالت
يعنى هيا المرة الأولى ، وبعدين رجلي زيها زي فخادى ، زي بزازي ، كلهم بتوع سماح ..
طيب متتعصبيش بس على الصبح ..
خلاص يا معلم انا زعلانة ومش عاوزة حاجة ..
انحنى المعلم على ركبتيه وقال
كله الا زعلك يا موحة ..
ثم نزل بشفتيه ولسانه وبدأ يلحس القشطة وللغرابة وجد طعمها أفضل فقالت سماح حينما وجدته أطال في اللحس
ايه يا معلم ؟ ، بذمتك دوقت قشطة بالطعامة دى ..
فقال بينما يقف
ولا هدوق يا تحتوحتى ..
......
جاء الأهل وظلوا مع الفتوة وسماح لمدة ساعتين ، ظلوا يضحكون ويتحدثون في كل الأمور والمعلم يتخلى عن خوفه رويدا رويدا ويسترد شخصيته حتى مشوا ، فدخل الحمام وتليف ثم نادى على الصبي ليحضر له زجاجات من منقوع البراطيش ، وحينما جاء الصبي فتحت له سماح، دخل الصبي محملا بالزجاجات وكانت سماح قد جلست على الاريكة ومدت اقدامها التي كانت مزينة بخلخال مثير ، أدخل الصبي الزجاجات الحمام وحينما خرج ، نظر لساق سماح وقدميها وخلخالها خلسة وقال بينما ينظر للارض
تؤمري بحاجة يا ستي سماح ؟..
كانت اول مرة تسمع من أحد كلمة ستى بهذا الخضوع فأثارها ذلك فردت وقالت
اقفل الباب يا حيوان وورينا عرض قفاك ..
نزل الصبي وهو يتخبط على السلم وقد انطبعت صورة ساقيها وقدميها والخلخال في ذهنه وظلت هذه الصورة تطارده في احلامه في كل ليلة
خرج المعلم من الحمام فوجد سماح مازالت لى وضعها فأحس بغليان في جسده على الرغم من الماء البارد الذى استحمى به ، قال وهو ينظر لها بتشهي
فرس ، والله فرس ، .. ألافين صحيح منقوع البراطيش ؟
في المطبخ ..
دخل واحضر منقوع البراطيش واحضر معه طرحة ، اقترب من سماح التي وقفت فشغل التسجيل على الطبلة وحزم سماح التي بدأت في الرقص وبدأ المعلم يشرب وهي ترقص له وحينما صار في لحظة ما بين الإدراك والغفلة ، اقتربت منه وفتحت زجاجة جديدة من منقوع البراطيش شربت منها ثم نزلت على فمها ووضعت منقوع البراطيش بريقها في فمه ثم عادت للرقص فاستثار المعلم ولهث خلفها كالكلب فمسكت الزجاجة من جديد وسكبت منها على قدمها فجرى المعلم على قدمها وبدأ يلحس ويمصمص فيها ، ثم وضعت قدمها في فمه وصبت جرعة وصلت لفمة مت قدميها مباشرة فأحس بمتعة كبيرة ولم يعد عقله قادرا على الاستفاقة ، ثم سكبت اخر جرعة من منقوع البراطيش على الارض ووضعت كعب قدمها على السائل على الارض ، وقالت مداعبة وهي ترفع كعبها وتنزله
يلا يا تحتوحتى ، تعالى ..
فزحف على اربع وبدأ يلحس اصابعها حتى تمكنت ان تجعله يلحس كعب قدمها ويلهط فيه وقد كان كعب قدمها بديعا بحمرته المثيرة الفاتنة ، ثم حينما وجدته انه لم يعد يعى شيئا ، وضعت بطت قدمها على رأسها ثم أنزلت رأسه على منقوع البراطيش على الارض ووضعت قدمها فوق رأسه الذي صار في وضع السجود وقالت وهي تنظر عليه بنظرة كلها غرور وفخر
ده مكانك الطبيعي يا كلب جزمتي ..
...
انتظروا الجزء الخامس ومفاجآت أكتر .. شجعونى بالكارمات والتفاعل علشان متأخرش عليكم .. اسيبكم مع القصة .. ومفتوحة للجميع
Title: Re: الفتوة والصبية .. الجزء الرابع
Post by: femdom on June 12, 2018, 07:02:24 AM
excellent storie as always +2 karmacontinue
Title: Re: الفتوة والصبية .. الجزء الرابع
Post by: daldoolll on June 12, 2018, 09:11:59 AM
مش عايزها تخلص
Title: Re: الفتوة والصبية .. الجزء الرابع
Post by: amjad561 on June 12, 2018, 01:01:28 PM
مشكور على القصة الجميلة
و في انتظار الباقي
و اكيد كارما
Title: Re: الفتوة والصبية .. الجزء الرابع
Post by: Assume on June 12, 2018, 09:39:06 PM
بجد شكرا ليك دي قصة رائعة
Title: Re: الفتوة والصبية .. الجزء الرابع
Post by: Assume on June 12, 2018, 09:42:19 PM
+3karma نتمنى انك ماتتاخرش علينا بالجزء الجاي
Title: Re: الفتوة والصبية .. الجزء الرابع
Post by: Donato on June 13, 2018, 06:56:09 AM
كارما كارما كارما كارما كارما كارما كارما
Title: Re: الفتوة والصبية .. الجزء الرابع
Post by: Khadamek on June 13, 2018, 10:56:29 AM
أوووف يامان، قصة كاااااارثه
خليتني أولع اكتر من المعلم
Title: Re: الفتوة والصبية .. الجزء الرابع
Post by: roger waguih on June 13, 2018, 03:31:59 PM
3ash bgd sho3'l fa5r mstnien b2it agza2 yah lw t5liha tnzl l ahwa b2a w tb2a m3lma 3lah fiha
Title: Re: الفتوة والصبية .. الجزء الرابع
Post by: fisho on June 17, 2018, 10:56:54 AM
إبداع تسلم يا عالمي كارما
Title: Re: الفتوة والصبية .. الجزء الرابع
Post by: John_#1 on June 20, 2018, 06:21:50 AM
where is Samah, or rather mistress Samah? What a lucky moalem  :wink: :wink:
Title: Re: الفتوة والصبية .. الجزء الرابع
Post by: badman66 on August 23, 2018, 08:26:01 AM
nice