Arabic Femdom Home

Arabic Femdom Stories => قصص الهيمنة النسائية => قصص السيدة وخادمها => Topic started by: laeith on January 06, 2015, 05:11:46 AM

Title: زميلتي بالشغل
Post by: laeith on January 06, 2015, 05:11:46 AM
انا شب من حلب اسمي ليث عمري 21 سنة من انا وصغير بحب رجلين البنات نزلت اشتغلت بمطعم طبعا انا شيف مطبخ وهنيك اتعرفت ع صبية اسمها جومانة هي كانت البار مان ف انا وهية كنا قريبين من بعض بحكم اقسامنا وتعاملنا مع بعض كتير ف ببداية كل يوم منقعد الصبح منشرب قهوة او نسكافيه عرواق نحن وباقي العمال ف جومانة كانت دائما تلف رجل عرجل وتهز برجلها لفوق وانا اغلب الأحيان كون جنبها ف قلها حطيها بتمي طبعا من باب المزح وهية تضحك وتقلي انت مصر تحط كندرتي بتمك طبعا ناخدها بضحكة ونكمل قعدتنا وبيوم من الأيام دقتلي عالشغل قالتلي انا مرضانة ما رح اجي ف قلتلها لازمك شي مساعدة او دوا او اجي اطبخلك شي قالتلي هلأ لأ بس بجوز اتصل فيك العصرية مشان تجي تطبخلي شي قلتلها تحت امرك سكرت التلفون وكملت شغلي خلصت دوامي وقلت لخبرها اطمن عليها دقيت ردت علي قلتلها كيف صرتي قالتلي تعبانة شوي ف سألتها اكلتي? قالتلي لأ عم استناك تخلص شغل حتى تجي تطبخلي بالفعل رحت لعندها طبعا بيتها قريب من محل الشغل وصلت دقيت الباب فتحتلي جومانة وقالتلي اتفضل دخلت طلعت عجومانة لاقيتها لابسة كنزة ديقة وبنطلون جينز وحفيانة دخلت فورا عالمطبخ وبلشت بتحضير الأكل وراح عن بالي انو جومانة بالبيت وانو رجليها بشلو طبعا رجليها بيض مقاس 38 اصابع مصفوفة بتاخد العقل مع مناكير خمري بجنن خلصت طبخ ودخلت لعندها حتى قلها انو صار الأكل لاقيتها نايمة ورجليها مكشوفة رحت قربت من رجليها وصرت شمن وبلشت اطبع بوسات خفيفة عرجليها حتى ما تفيق ولحست شوي فجأة لاقيت جومانة عم تضحك بشكل مو طبيعي وقالتلي انت وقت كنت اتقلي انو حط كندرتي بتمك معناها كنت عم تحكي جد يا ليث طبعا انا تلبكت وما عاد اعرف شو اعمل شو احكي ضليت ساكت وهي عم تحكي وتضحك واتطلع فيني وانا من الخجل وشي صار احمر قالتلي كمل اللي كنت عم تعملو لأنو حبيت الفكرة والشعور انو شب وقاعد تحت رجلي عم يلحسن ويبوسن متل الكلب قلتلها طيب شو رأيك تقومي تاكلي وبعدها بكملك قالتلي طيب وانا عم اكل انت بتقعد عالأرض تحتي وبتبوس وبتلحسلي رجلي قلتلها طيب رحنا عالمطبخ قعدت وصارت تاكل وانا عم بوس رجليها والحسن تحت الطاولة وفجأة رفستني عوشي وقالتلي ليش مالك حاطط ملح يا كلبي قلتلها انا آسف بس انا حاططلك الملح جنبك قالتلي طيب كملت اكل وانا صرت مص اصابعها من الصغير للكبير وبالعكس وهية رايحة اتجن وتقلي كمان بعدا قالتلي فتاح تمك فتحتو لاقيتها حطت رجلها كلها بتمي ضليت عم مص رجليها والحسن لخلصت اكل قام قالتلي قوم اجلي الصحون وتعا لعندي خلصت جلي ورحت لعندها قالتلي بدي ياك تتشطح عضهرك اتشطحت لاقيتها داست عبطني وصارت تمشي عجسمي وتقلي انت عنجد صرت خدامي وانا قلها امرك ستي جومانة وهية تقلي حلوة هي ستي جومانة حبيتها ضليت تحت رجليها طول النهار بالأخير قالتلي بدي نام وبدك اتنام عندي قلتلها طيب بس وين نام انا قالتلي رح تنام معي عالتخت بس رح تنام و وشك عرجلي وتقضيها لحس وبوس ومص وشم لأنو انت هون مكانك الطبيعي
بكمللكن شو صار اليوم اللي بعدو بالجزء التاني من زميلتي بالشغل بس يا ريت تدعموني بكارمات بعد اذنكن
Title: Re: زميلتي بالشغل
Post by: John_#1 on January 06, 2015, 10:46:53 AM
I find it nearly similar to your previous story
Title: Re: زميلتي بالشغل
Post by: laeith on January 06, 2015, 09:41:01 PM
No it's very far this's my work mate man
Title: Re: زميلتي بالشغل
Post by: tawash010 on February 19, 2015, 01:38:25 AM
nice
Title: Re: زميلتي بالشغل
Post by: toering on March 29, 2015, 04:58:46 PM
شكرا و ياريت تكمل