Arabic Femdom Home

Arabic Femdom Stories => قصص الهيمنة النسائية => قصص السيدة وخادمها => Topic started by: مساحة أقدام البنات on February 25, 2018, 06:23:38 PM

Title: ستي ليلى
Post by: مساحة أقدام البنات on February 25, 2018, 06:23:38 PM

ليلى فتاة تبلغ ٢٤ من عمرها تملك جسم متناسق طولها لا يتعدا ١٦٥ لها افخاد سمينة و اقدام مقاس ٣٧ و طول ابهام القدم لا يتعدا ٣ سنتيمتر  ليلى هي اخت صديقي التي أصبحت سيدتي و سأحكي لكم هذه القصة
بيوم من الأيام  كنت عند رفيقي عم نلعب سوا و فتنا و بدنا ندعس عسجاد فلازم نشلح من رجلنا و شلف هو الشحاط من رجلو و اجت عليلى هي عصبت و قامت مسكتو و بلشت تضربو و تقلو ما بوقف لتبسلي ايدي و هو ما يرضا ضليت شي عشر دقايق تضربو بعدا قلتلا انا بوس ايدك بيمشي حال قالتلي خراس و عود بس اذا بدك تبوس بوس رجلي قلتلا ما دخلني بس كنت متمني بوس رجلا بس لما منكون لحالنا بعدا قالتلي يلى بوس ايدي انت لأتركو رحت و بست ايدا تركتو و كان عم يتوجع عقد ما ضربتو بعد بفترة سافروا اهلو و ضل هوي و اختو ليلى و انا من زمان بعرف انو بدن يسافروا و قايلي انو بس يسافرو نام عندو بس أهلي ما كانوا يرضو لما سافروا اهلو اجا هو لعند اهلي و قنعون و رضيو رحت نمنا اول ليلة لحالنا و ما عرفت وين كانت ليلى تاني نهار رحنا بكير عالمدرسة و رجعنا الظهر و فتنا قعدنا و لسا ليلى نايمة حسيت عباب الدار انقفل و فاتت ليلى و قالت ما عاد في طلعة من هاد البيت ليجو اهلي و بدكن تكونوا خدم عند اجري قمت اخدت شنتي و بدي روح ضربتني كف و قعتني بالأرض و قالتلي انت ما بتفهم ما عاد في طلعة و بوصلكن عالمدرسة انا بالسيارة و برجعكن وعطتنا تياب خدامات و قالت لرفيقي يروح ينضف البيت كنت بدي روح معو قالتلي انت ضل هون هلق بقلك شو بدك تساوي راح قالتلي نزيل بوس اجري يلي ما رضيت تبوسا هداك اليوم و انا خيفان منا من لما ضربتني كف و نزلت بستا قالتلي خليك عم تبوسا ضليت شي تلت دقايق عم بوسها بعد طلبت مني الحس اجريها و انا ميت من المتعة بس حاس بذل كبير خصوصاً أنو الاجرين يلي عم بوسن اجرين ليلى يلي كنت اعتبرها متل اختي الكبيرة و ضليت شي ساعة و انا عم مص اجريا بعدا طلبت مني اقعد على أربعة مشان تريح رجليا بعدا فات رفيقي و قلا انو خلص و قالتلوا يجبلا كنادرها مشان نضفهن و جبلي شي عشر كنادر قالتلو وين البقية قلها ليخلصن و قالتلو خليك برا و لما بدي شي بناديلك و قالتلي الحس كنادرها و هي حاطا اجريها عظهري و بلشت الحس لحتى لمعتن و ضلت كل النهار و هي حاطا اجريا عضهري تاني نهار اخدتنا عالمدرسة بسيارة و اجت اخدتنا قبل بوقت مشان ما نهرب عشي محل فتنا عالبيت و عطتنا تياب خدامات و متل اليوم يلي قبلو رفيقي راح ينظف البيت و انا نضف اجريا و كنادرها اجا الليل و بدنا نام قالت لأخوا روح ما بسخى فيك و قالتلي تعا معي و بلشت تضربني عطيزي و تقلي يا شرموطة و يا قحبة بدي افتحك و نيكك و تبعصني بأصبعا و بعدا صارت تفوت اصبعين و كل شوي تزيد أصبع و يزيد وجعي و من كتر الوجع نمت و ما عاد حسيت عشي فقت بكير لقيت طيزي حمرا عقد ما ضربتني عليا قالتلي كيف بتخرا ببخش طيزك كتير صغير بس رح وسعلك ياه ما تخاف بنفس اليوم خلتني الحس اجريها و اجرين رفيقتا ضلت كل اليوم عندا و انا عم الحس اجريهن و اقترحت رفيقتا انو الحسلن طيازن و قامت رفيقتا و حطت راسي عالكنباي و قعدت عوشي و قالتلي بلش لحاس و انا رح اختنق بس عم الحس و بعدا قعدت تحت طيز ليلى و بما انو ليلى سمينة ختنقت تحتا اختر من رفيقتا و جابتلي رفيقتا طوق كلب و حطتو برقبتي راحت قامت ليلى لتفوت تنام و سحبتني معا و اخوا بنضف البيت و بفوت بنام فتت مع ربطتني بالاخت بالطوق تبع الكلب و فتحت الخزانة و طالعت اير صناعي لما شفتا هي و لابسة الأير بدون شعور بلشت انبح متل الكلب و هي تقلي بدك تمصو و هزلا براسي انو اي قربت لعندي بدون ما تقلي حطيتو بتمي و بلشت فوتو عأخر تمي و مصو متل ولد من زمان ما اكل و لقى شي ياكلو ضليت عم مصو شي نص ساعة و انا ماني حاسس عحال قامت اخدتني و سطحتني جنبا عالتخت و فوتت راسو وجعني اول شي و عيطت عياط بس طلع عندا اير صناعي تاني حطتو بتمي و ربطتو مشان ما يطلع صوتي و بلشت تفوت الاير اكتر و اتوجع اكتر و لما فات كلو دمعت عيوني من الوجع و بلشت تفوتو و تطالعو بسرعة و انا اتوجع بعدا تركتو بطزي شي خمس دقايق و حسيت عحالي ارتحت و حبيت شعور الاير بطيزي و بين علي قامت فكت الير الصناعي يلي بتمي و رجعت تنيكني و بلشت أتأوه متل الشراميط لدرجة انو اخوا فكرني عم نيكا بس يلي صاير العكس خلصت و اجت بدا تشيل الأير من طيزي و صرت ارجع لورا كل ما سحبتو مشان يطل بطيزي لما شافتني هيك رجعت الاير عتمي و تركت الاير التاني بطيزي و زتتني بالأرض و ربطتني و ضليت كل الليل و انا مكيف عالأير يلي بطيزي تاني نهار ما خلتني روح عالمدرسة قالتلي بدي اتسلى فيك تركتني متل ما انا بطيزي و بتمي في اير مشان نظف البيت بعد اجت رفيقتا نفس يلي جابتلي الطوق لبست هي اير و ليلى اير و قالتلا انا بنيكو من طيزو و انتي من كسو اصدها تمي بعد ما خلصو نيك في تركو اير بطيزي و خلوني الحس اجرين لحتى لمعتن و بعتتني ليلى عبيتي و قالتلي رح ريح حالي جمعة منك بعدا بترجع  و قالتي في صور و فيديوهات انت و عم تنتاك و تلحس اجرين اذا ما رجعت طلو رح يصير عالنت و رجعت و رجعنا للبرنامج القديم و لما بجعو اهلو بعد شهر ضليت لما تكون لحالا روح تنيكني و الحس اجريا و ارجع و احياناً تعرفني عرفقاتا يلي ممكن ينيكوني
Title: Re: ستي ليلى
Post by: خدام الملكة عفاف on March 08, 2018, 06:08:39 AM
مش حلوووة
Title: Re: ستي ليلى
Post by: footadmirer10601 on May 07, 2018, 09:55:19 PM
good start but too short
Karma
Title: Re: ستي ليلى
Post by: dali on May 25, 2018, 08:32:15 AM
مشكوور
كارما
بس قصيرة
Title: Re: ستي ليلى
Post by: John_#1 on July 27, 2019, 11:53:04 AM
nice start.. keep going
Title: Re: ستي ليلى
Post by: mohamed_k_um@hotmail.com on September 08, 2019, 04:02:18 PM
good ... keep it up