Recent Posts

Pages: [1] 2 3 ... 10
1
good
2
Great thanks
4
زمان عن قصصك الرائعة صديقي، تسلم إيدك، حبيت القسوة بهالقصة
5
قابلت جارتي التي اوحت لي بشخصية السيدة سماح و طلبت مني أصلح لها جهاز الكمبيوتر الخاص بها و بصراحة ذهبت معها خصوصا انها انها تجلس في المنزل حافية و تجبر كل ضيوفها علي خلع الأحذية قبل الدخول.
و الجهاز طول معي في الإصلاح، قالت شكله عايز  يتصلح بطريقة زمان قلت ازاي قالت كنا نخبط التلفزيون يتصلح و قالت إنها كانت تخبط التلفزيون بالشبشب .
زبري قام اول ما قالت كده لكن نجحت في اخفاؤه، بصراحة اقدامها تحفة و دخلت ابنتها حافية أيضا و استمتعت جدا، لكن اصلحت الجهاز بسرعة حتي لا ترتاب في الأمر و كذلك لتقتنع بقدرتي علي إصلاحه و تستدعيني كلما احتاج لإصلاح.
6
القصة جميله ولكن تاخير الأجزاء يفقد القصة جمالها
7
رائعة استمر ولا تتأخر بالأجزاء رجاء
8
فين باقي القصة يا فنان
9
ظل محصل الكهرباء في صراع نفسي رهيب بين خوفه من السجن بتهمة الاختلاس و الرعب من ضرب السيدة سماح و خادماتها، لكن خوفه من السجن جعله يحسم قراره و يذهب للسيدة سماح بعد يومين للعيد له الأموال التي اخذتها منه لمدة يومين كما أخبرته.
ذهب للكمبوند و سار الي فيلا السيدة سماح و ضرب الحرس فردت عليه الخادمة من الانتركم ادخل.
سار بتردد في الحديقة حتي وصل لمدخل الفيلا و هناك وجد السيدة سماح جالسة علي كرسي خشبي كبير و الخادمات الثلاثة حولها، واحدة تدلك قدميها و واحدة تمشط شعرها و الثالثة وجهها في متناول يد السيدة سماح تصفعها بين الحين و الأخر.
تذكر أن الثالثة التي تصفعها السيدة سماح هي الخادمة مني التي ضربت له عشرة و جمعت منيه في حقنه ثم ادخلته في طيزه.
قالت السيدة سماح، ادخل خايف ليه، انا بأعاقب مني عشان ميصحش تضرب لك عشرة و تنيكك من غير اذني.
و قالت للخادمات يحضروا لي المشروب، حضروا بكوب فيه مشروب ذهبي مثلج، ظننته بيرة و بدأت اشرب فوجئت بطعمه المالح و بوقته. ضحكت السيدة سماح و قالت له مش عاجبك بول ستك يا كلب.
طيب مفيش فلوس، اخذ المحصل يستعطفها و قال لها انه ظن انه بول الخادمة و انهم عملوا مقلب من غير اذنها زي المرة اللي فاتت.
ضحكت السيدة سماح و هي تري ذله و كذبه ليحصل علي الأموال.
قالت له، طيب لك عندي شرف عظيم و قامت للحمام و عادت الخادمة خلفها و هي تحمل طبق فيه براز، قالت السيدة سماح يلا كله.
تقزز و هو لا يعلم ماذا يفعل و حاول أن يأكله لكن لم يقدر.
هنا غضبت السيدة سماح و قالت شكلك نسيت و قالت للبنات، الفلكة بسرعة.
قال لها ارجوك سامحيني، قالت تتعاقب و بعدين افكر و فعلا علقته الخادمات في الفلكة و كل واحدة تمسك طرفها، و قالت السيدة سماح انت أحقر من ان اضربك بنفسي، و أمرت الخادمة تهاني ان تضربه و امسكت تهاني الخيزرانة و بدأت تضربه علي منتصف قدمه و السيدة سماح تقول لها عايزاه يتأدب صح، فضربته بقوة علي أصابع قدميه، فنهرتها السيدة سماح و قالت لا الضرب في منتصف قدمه فقط، ففرح المحصل لكن سمعها تقول الأصابع في الأخر. فأحس بالرعب مما ينتظره.
و بدأ يصرخ من الألم و الرعب، و قربت السيدة سماح الطبق منه و قالت مش كنت اكلت و اخذت الفلوس لكن انت غبي.
قال لها اكل يا هانم اوامرك و هو يرتعش تحت وطأة ضرب الخيزرانة.
قالت طيب كل، قال مش عارف أكل و انا بنضرب، ضحكت و قالت الضرب شغال لغاية ما تأكله كله.
فتردد لكن الألم جعله يمد يده و يتناول البراز بسرعة و بعد ان انتهي منه توقف الضرب.
قالت السيدة سماح وقا الغسيل و اخرجوا لحديقة الفيلا في مكان مغطي بمظله تحجب الرؤية عن الجيران تماما، و القوه علي الأرض ثم قامت الخادمات الثلاثة بالتبول عليه و بعدها امسكت السيدة سماح بخرطوم المياه و رشته بالمياه و هو يرتجف و هي تضحك.


بعدها قالت له، اتعلمت يا كلب انك تسمع كلام ستك.
قال لها بانكسار اوامرك يا ستي، احضروا لها كرسي جلست عليه و رفعت قدمها و هي تقول نظف قعر الشبشب من الطين بلسانك، تردد لكن الم الفلكة جعله يخرج لسانه ويبدأ لحس الطين و السيدة سماح تقول للخادمة ان تعبطه حتي ينتهي من التنظيف و امسكت الخادمة تهاني عصا خشبية طويلة بدأت تعبطه و هو يلحس الشبشب حتي انتهي و رفعت السيدة سماح القدم الأخري ليلاس قعر الشبشب، و هو متألم من عبط الخادمة له بالعصا.
بعدها انتهي و قالت السيدة سماح، تمام كده و أعطته الأموال ليعيدها لزينة شركته و قالت له كل ده أتصور فيديو، ترجع هنا يوم الجمعة الفجر، و الا حفضحك.
قال لها ليه بس يا ستي، قالت هو كده انت لازم تفضل فاكر و ندمان علي قلة ادبك و كلامك وقح مع اسيادك. مش كل كلب معاه سلطة يفتكر نفسه حاجة، يعني ايه تقل أدبك و تزعق و تهدد بقطع الكهربا يا كلب يا حيوان. و صفعته صفهة قوية أسقطته أرضا و شفته تنزف دما.
قام بسرعة و قال اوامرك يا ستي و خرج و الخادمات يلاحقوه بالشباشب ضرب علي كل جسمه حتي وصل باب الحديقة الخارجي.





10


 كمل قصة جميلة واسلوب مختلف ولكن يجب ان تضهر
سادية ناديه واذلالها
Pages: [1] 2 3 ... 10