Arabic Femdom Home

Arabic Femdom Stories => قصص الهيمنة النسائية => قصص السيدة وخادمها => Topic started by: laeith on July 23, 2015, 07:00:32 AM

Title: زبونة جديدة
Post by: laeith on July 23, 2015, 07:00:32 AM
مرحبا انا ليث من سوريا حلب 21سنة بحب رجلين البنات بشكل مو طبيعي والقصة اللي رح احكيها طبعاً من تأليفي كنت اشتغل بأحد المطاعم المشهورة بحلب وكانت شغلتي اني وصل طلبات البيوت المهم في احد ايام الشغل العادية احت زبونة وقعدت عطاولة وطلبت وجبة عجبها اكلنا راحت لعند صاحب المحل وسألتو انو اذا منوصل طلبات عالبيوت قلها طبعاً وقلي تعا شوف الآنسة مشان توديلا طلبات عالبيت جيت دلتني عرفت البيت وين وراحت الآنسة بعد حوالي ساعتين اجانا تلفون من الآنسة نفسا طلبت طلبية كبيرة وقالتلن انو بدها ياها دلفري جهزولي الطلبية ورحت لعندا لوصلها الطلبية وصلت دقيت الباب فتحتلي صبية وقت شفتها فتحت تمي من جمالها وما عاد اعرف احكي شعر اشقر وعيون زرق طويلة بيضا بتجنن طلعت عرجليها لاقيت رجلين بجننو بيض وكعب وردي اصابع مصفوفة متل الاقزام الخمسة ومنكير خمري بياخد العقل انا انشليت قطعتلي صفنتي و قالتلي دخول حطن عالطاولة دخلت حطيتن لاقيتا واقفة وراي وشهقت انا ارتعبت قالتلي كيف دخلت بكندرتك يا غبي  انا طبعاً  اعتذرت كتير منها قالتلي انت حمار مالك شايف البيت عم يلمع قلتلا والله آسف خلص انا بمسحلك اللي توسخ مني لاقيت عجبتا الفكرة قالتلي طيب تعا شلاح من رجلك وبلش تنضيف يا حيوان انا شلحت وصرت نضفلا الأرض وهية عم تتفرج علي وقت خلصت المسافة اللي مشيتا قلتلا اتفضلي آنسة خالص قالتلي هلأ بدك تعتذرلي انا باستغراب بس يا آنسة انا اعتذرت اكتر من مرة قالتلي مو بالحكي بالفعل بتعتذر قلتلا كيف يعني قالتلي يعني تعا لعندي وصلت لعندا لاقيتا رفستني ع خصيتيني و انا وقعت عالأرض مغمى علي فقت لاقيت حالي مربط وبتمي شي و على عيوني شي كمان بس على عيوني كان شبه شفاف يعني يمكن جراب نايلون اسود المهم صرت اتحرك ما احسن بدي صيح ما يطلع صوتي بس في صوت حركة مني اجت قالتلي بكير ساعة كمان طمني عجبتك طعمة جراباتي وريحتن انا اتأكدت انو جرابات اللي بتمي وعلى عيوني صرت حاول عيط وهية عم تضحك عمنظري انا كنت بقمة الذل ما لاقيتها الا حطت رجلا ع إنفي وقالتلي شم ريحة اجري شم صرت شم وكانت اطيب ريحة بشما بحياتي ضليت عم شم وهية تشيل رجل وتحط التانية بعدا شالت الجراب من تمي وقالتلي بوس كعب رجلي صرت بوس رجلا متل المجنون لاقيتا فجأة دخلتلي رجلا بتمي دفعة وحدة كل اصابعا صارو بتمي وانا صرت مص اصابعها والحسن بنفس الوقت وكنت بأكتر حالة من النشوة حتى قضيبي رايح يشق البنطلون ويطلع طالعت رجلا من تمي وقالتلي شو يا كلبي عجبوك رجلين ستك انا بحالة خضوع تام اكيد ستي وهية دخلت بموجة ضحك مو طبيعية قالتلي برافو يا كلبي شاطر هلأ رح فكك واربطلك رقبتك بحبلة وجرك معي وساوييك كلبي اليومي ومين ما اجا ضيوف بتبوس وبتلحس وبتمص وبتشم رجليهن طبعاً كل ضيوفي بنات ونسوان يعني رح تكيف يا كلبي انا طبعاً كنت في أسعد لحظات حياتي وقت سمعت هالحكي ونزلت تحت رجليها وصرت بوسن والحسن متل الكلب قالتلي برافو عليك بتعرف محلك وشغلك لاقيتها داست عراسي برجلا وقالتلي هون مكانك تحت رجلي يا كلبي وهلأ تعا مشان تنضفلي كنادري بلسانك رحت معا ولاقيت عندا حوالي ال 100 كندرة انا انصرعت بدكن تعرفو شو صار بعدين ادعموني بالكارما
Title: Re: زبونة جديدة
Post by: fisho on August 04, 2015, 07:54:22 AM
بداية موفقة يارب تطول الاجزاء القادمة
كارما للتشجيع
Title: Re: زبونة جديدة
Post by: John_#1 on August 30, 2015, 12:14:27 PM
good start