Arabic Femdom Home

Arabic Femdom Stories => قصص الهيمنة النسائية => قصص السيدة وخادمها => Topic started by: kalb mwlati on March 12, 2016, 08:41:11 AM

Title: قصتي من اسبوع مع المسترس
Post by: kalb mwlati on March 12, 2016, 08:41:11 AM
 سافرت كأي سفر للتسلية والمشاهده والاستمتاع لكني عند\ رؤية النساء الجميلة لااقاوم واذا احسست بانها مسترس
 
في محل الكوفي وجدت امرأه يتضح شكلها عربية ناديت الجرسون ووسالته قال لي هاي بيسموها مسترس وعنيفه ومتل هيك حكي امرته بالانصراف وعندما همت بلانصراف تبعتها وناديتها
 
قالت لي شوبتريد
 
قلت لها شفتك واعجبت في جمالك واذا ممكن اليوم
 
ردت وقالت انا مو من هاللي تعرفهون وسع هيك
 
قلت لها نفسي ابوس رجليكي واكون مداسك
 
ابتسمت ابتسامة خبث ومكر مع عيون قلبت للشر واعطتني عنوان قالت متل هيك حكي مابيكون في الشارع واعطتني عنوان وقالت هاد بيت ربشتغل فيه وكل شي متوفر وموجود وبتجي
عالساعه 9 بالليل وتطلب مسترس  كاترين
 
 
المهم عرفت انه بيوت مرخضه في اوربا واتبسطت واجا وقت الذهاب ووصلني التاكسي عالمكان وهو حي هادي والبيت يتضح خشبي وثلاثة طابق ومنعزل عن البيوت المداورة ودخلت حوش البيت وضرب الجرس وفتحت لي المستقبله وكانت عمرها تقريبا في الابعينيات لكنها انيقه اناقه ودخلت وقلت لها لي موعد مع مسترس كاترين
 
وقالت حلو كتير ادخل  وقالت راح تكون معها لساعتين وازا هي بدها اكتر براحتها والدفع 1000 دولار وهي الاستماره شو ممنوع وشو مرغوب
 
المهم انا في شوق لمسترس كاترين
 
كتبت كل شي مسموح وكانت هناك المصيبه
 
 
ادخلتني لغرفة لديها في الدور الارض وقالت الدخول يكون بشورت لاصق في هذه الغرفة وكرفته صغيره من شان سهولة سحبك متل البهيم
 
واخلعت ملابسي ولبست ماطلبت مني
 
وامرت مسترس موجوده وهي للتوصيل للدور العلوي وسحبتني من رقبتي لغرفة مسترس كاترين وكانت غرفة 7 ويتبين من ديكور المنزل الفخامه والبرستيج العالي جدا
 
اثناء سحبي وانا في الدرج اسمع اصوات انها اصوات سليف بينضربوا والم واسمع ضحكت مسترس وكانت اجنبية على مايبدو من اللغه ومن الممر اسمع اصوات عديده سليفات ومسترس
 
 
وقفتني امام الباب وقالت اضرب الباب ولاتدخل حتى تسمح لك المسترس بالدخول باللغه الانجليزية
 
طرقت الباب وقالت المسترس كاترين ادخل ولا شرموط دخلت عليها ولم اصدق مارايت مسترس كاترين امامي وغرفة ارى فيها اداوات كثيره وقالت اجيت ياكلب يامنيك ياشموطه ووصلت
 
لدي وسحبتني من الكرفته بقوه وقالت رح اعمل فيك العمايل وانسيك مين انتا وانت من هالوقت انت شرمووطتي الخصوصي واسمك سوسن ياكلب
 
وامرتني اخلع الشورت وخلعته وبقيت عالكرفته وخلعت المسترس المعطف الاسود وتفاجات بصدرها الثابت الكبير الجميل وااااااو ولابسه شورت جلدي وكعب جلدي مخيف
 
 
سحبتني من الطوق وربطت يدي من الخل بسلسله ورفعتها لاعلى وربطتر جلي وقالت لي شرموطه  هلابيبدا الشغل واخذت بتلطيشي بالكفوف ترفع وجهي وتلطش وترفع وتلطش على الخد الاخر ولم تقف حتى يدها اوجعتها وانا مع كل الم اصرخ اااه
 
المصيبه انها مستمته من الصراخ لكني لم استطع الا اصرخ
 
 
بعد عدة دقايق اخرجت الكرباج خفت من منظره وقلت لا لا لا دخيلك الكرباج لا ورفعته ولسعت ظهري وصخت ااااااااااااااه
 
قالت انا هنا ياشرموطه من يقول لا او نعم  وراح تاكلي كرباج حتى اخليكي تعوي مو تصرخي من الالم وضرب ضرب ضرب وانا ليس لي الا الصراخ القوي من الالم رمت الكرباج بعد ان اصبح جسمي مخطوط بالالام واحساس رهيب بالوجع وتشد من شعري وتنظر الي وتضحك ضحكه قويه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
وحياتك ماشفت شي انا بحب افش خلقي فيكن يا زباله ياواساخ  وجلست تشرب السيجاره امامي وتنظر الي وهي تضحك وانا اكاد ابكي من الالم والوجع
 
وقالت شراميط خولات مابينفع معكن الا القسوه والكرباج وجيت لاوربا من شان اشرمطك
 
فكت السلاسل مني وسقطت على الارض وقالت لسا بكير ازحف عابطنك ولاااااااااااا ومسكت خيزرانه وضرب على رجلي وتقول بسرعه وربطتني في عده راسي تحت وطزي لفوق ورجلي اسفل وهاتك ياضرب على الطيز كل كم ثانيه لسعه عالطيز والطيز منطقه ناعمه ولسعتها قويه وهي مستمتعه
 
 
 
لما خلصت قلت ليها خلاص بليز استوب مش قادر
 
ارجوك قالت لي الباب لازم يفتح من برى بدك امر بفتحه لازمادخل كعب جزمتي بخرمك قلت لها ابوس رجليكي بلاها قالت تتاخر يجي طلب تاني قلت موافق
 
قالت طوبز حيوان شرموطه طوبزت وشو كعب عندها وجعني من دخلتها وضحكت ضحكه كبيره وقالت حيوان بدك ترجعلي من شان اكمل قلت ليها حاضر حاضر خلاص بليز طلعي للكعب واخرجته وفتحت ليا الباب ولبسا ملابسي وهربت من البيت بد ررحلة عذاب واذلال مخيفه
Title: Re: قصتي من اسبوع مع المسترس
Post by: tawash010 on March 15, 2016, 10:38:45 PM
 :kiss: :kiss:
Title: Re: قصتي من اسبوع مع المسترس
Post by: John_#1 on July 28, 2016, 08:17:11 AM
nice experience :wink: