Arabic Femdom Home

Arabic Femdom Stories => قصص الهيمنة النسائية => قصص السيدة وخادمها => Topic started by: Diamond on May 04, 2007, 08:45:44 AM

Title: صورتني على الجول ونشرت الصور في المطعم
Post by: Diamond on May 04, 2007, 08:45:44 AM
القصة شبه حقيقية صارت بس انا زودت من عندي عليها
انا عمري 39 سنة طولي حوالي 165 وزني 95 كيلو لايوجد شعر في راسي اصلع وانا اسمر الون
تعرفت على فتاة في الديسكو كانت جميلة جدا كانت طولها 174 وزنها 69 وبيضاء الون وشعرها اسود
وصدرها كبيرمقاس 95 ورجله 38 وقت شفتها حسيت كل جسمي بي حجتها اول ما شفتها عيوني
فورا راحو على رجليها من غير تردود وكانت حاطة منكير احمر فاقع بيسطل واصابيعها بيشلو من
جمالهون وجلسة معي وشربنا كاس عرق سوا وصرنا نحكي على سكس وانا طبعا ما عترفت لها اني
متيم في الرجلين وقالت لها ممكن نروح ع البيت مع بعض قالت اوكي بس سعر البيت اغلا من انك تكون جالس معي

قلت لها مومشكل الفلوس عادي المهم اني انا وانتي ننبسط سوا وذهبنا انا و ليندا الى المنزل طبعا انا عايش وحيد
في البيت لا احد معي وبعد قليل قالت لي يلا شو انت ما بدك تعمل شي شو جايبني حتى تتفرج علي ولا ما عجبتك انا
قلت لها انا بدي اعترفلك في شي مهم جدا وانا ما قلت لي اي احد على هذا الشي ابد ممكن يكون سر بيني وبينك
قالت اوكي سرك كبير لطالما عم طعطيني فلوس واعترفت لها وكانت اول مرة في حياتي اعترف في هذة الشيئ يلي كان سر في
حياتي وكنت كتير خجلان من نفسي وما عم اعرف كيف بدي احكي ولا كيف بدي عبر عن رغبتي يلي صرلي 30سنة مخبيه
عن جميع العالم وقلت له انا وبي صراحة ما بحب الشي يلي بيصير في مع كل شاب وبنت انا بحب غير شي قالت لي متل شو يعني ممكن اعرف
قلت له بس اكيد سر قالت اكيد قلت انا بحب كون عبد تحت رجلين البنات وبحب الحس سفل رجلين وبحب الاصابيع وبحب اركع
قالت هاد الشي عادي في كتير شباب بحبو يكون هيك قلت لها انا بعطيكي يلي بدك يا بس على شرط انو بيني وبينك وقت كون بدي ابوس رجليكي
زليني قد ما بدك وقت اخلوص بدك تنسي اني انا يلي كنت تحت رجليكي لان انا ما بحب كون هيك على طول بس وقت يكون جاية على بالي
قالت اوكي كم بدك تدفع على ساعة قلت لها 10دولار قالت لا 25 دولار اذا بتحب انزل اركع تحت كندرتي واذا مابدك انا رايحة
قلت لها خلص متل ما بدك وهلا بدك تنسي كل شي وتصيري الاميرة وانا الخادم
قالت اول شي روح جيب كريم مشان تعملي مساج لا سفل رجلي يلا روح رحت انا جبت كريم وركعت تحت رجلين الاميرة ليندا متل الحمار
وانا سمين شوي يعني مابقدر اجلس على الارض وقالت لي شلحني الكندرة في سنانك وبدون ما تلمسها ايدك يلا لا شوف ولله انا فورا متل
الحمار شلحتها فورا في اسناني الكندرة وقالت لي بدي ياك تشلح ثيابك فورا
فورا انا شلحت كل ثيابي وقالت لي اول شي بدي ياك تكون متل الخاتم في اصبع رجلي يعني (لا تهش ولا تنش زي العبيد )وتاني شي
بتروح فورا على المطبخ بتجيب موز او خيار او جزر وبتجي لعندي ولله رحت انا على المطبخ وجبت جزرة
واعطيطها ياها وقالت لي انا بدي شوف فتحت طيزك بدي شوف كيف الرجل بينتاكو قالت لها ممكن غير مرة لان انا مالي مستعد لهيك شي
قالت لا انا عنجد عم احكي وبدي ياك تنفذ هاد الشي واذا ما بدك انا خلص ماعاد ارجيك وجهي ابدا قالت لها اوكي بس يمكن اتوجع وقت تفوت قالت لي مافي مشكل
انا ح ابصق على طيزك وبفوتلك الجزرة وبصقت وفوتت الجزرة وانا كتير توجعت وفوتت تقريبا نصف الجزرة صار داخل طيزي
وقالت لي خلي الجزرة داخل طيزك واركع تحت رجليي وانا كنت متل الحمار راكع تحت رجليها ولجزرة داخل طيزي
وصارت تبصق على صلعتي وعلى وجهي وعلى الارض وتقول لي الحس البصقة يا دب وانا راكع على الارض الحس البصقة
محسيت غير الجزرة فاتت كلها داخل طيزي وانا متوجع كتير كتير وقالت لي دخل ابع رجلي الصغير داخل فمك
ولا طلعو حتى انا قلك وتميت حوالي 10دقيق وابع رجلها داخل فمي وقالت لي قرب قليلا مني وضربتني في الكندرة على وجهي
وصارت تمسح سفل الكندرة في الصلعة راسي وقالت لي بدي يا لا راسك دئما نظيف مشان امسح رجليي فيه وكانت احلا مرة في حياتي بركع على رجلين
وكنت اخر مرة لان ماعاد حكيت معاها ابدا لان قبل ماتروح صورتني في الموبيل وصارت توزع الصور في المطعم والعالم يسخرون مني
شو رائيكون في القصة يعني تم اكتب ولا ماعاد اكتب
يعني قصة حلوة ولا لا ارجون الصراحة
Title: Re: صورتني على الجول ونشرت الصور في المطعم
Post by: nicenader on May 04, 2007, 01:43:26 PM
ايه الجزء الحقيقي فيها
Title: Re: صورتني على الجول ونشرت الصور في المطعم
Post by: viper on May 04, 2007, 04:53:55 PM
fine
Title: Re: صورتني على الجول ونشرت الصور في المطعم
Post by: love_lady_feet on May 04, 2007, 05:35:30 PM
ماشي حالها بس مو مفهومة
Title: Re: صورتني على الجول ونشرت الصور في المطعم
Post by: muzafar on May 04, 2007, 07:23:56 PM
حلوة كتير
Title: Re: صورتني على الجول ونشرت الصور في المطعم
Post by: ooooo on May 04, 2007, 08:00:31 PM
bravo=astmr=karma
Title: Re: صورتني على الجول ونشرت الصور في المطعم
Post by: nike on May 04, 2007, 08:24:40 PM
ok
Title: Re: صورتني على الجول ونشرت الصور في المطعم
Post by: kaddamek on May 05, 2007, 11:59:50 AM
قصة جميلة جداً وما فيش عليها كلام ،كمل وليك مني كارما تانية شان أنا لسه مديك واحدة من خمس على القصة بتاع محل الجزم
Title: Re: صورتني على الجول ونشرت الصور في المطعم
Post by: mmaeez on May 19, 2007, 04:52:19 AM
good
Title: Re: صورتني على الجول ونشرت الصور في المطعم
Post by: abedabdo on May 19, 2007, 09:21:42 PM
nice story
Title: Re: صورتني على الجول ونشرت الصور في المطعم
Post by: damas on May 24, 2007, 03:53:07 AM
nice
Title: Re: صورتني على الجول ونشرت الصور في المطعم
Post by: zoroo_feet on October 08, 2007, 09:08:48 PM
مشكوووووووووووور
Title: Re: صورتني على الجول ونشرت الصور في المطعم
Post by: slave girl on February 22, 2008, 03:19:05 AM
قصة جميلة جدا جدا استمر
karma+
Title: Re: صورتني على الجول ونشرت الصور في المطعم
Post by: Triple-h on February 22, 2008, 06:47:01 PM
شكرا وواصل Clapp
Title: Re: صورتني على الجول ونشرت الصور في المطعم
Post by: Diamond on May 04, 2009, 09:14:57 PM
شكرا ليكم جميعا
Title: Re: صورتني على الجول ونشرت الصور في المطعم
Post by: EL MAGIC on December 03, 2009, 05:25:40 PM
مش بطالة يا مان
Title: Re: صورتني على الجول ونشرت الصور في المطعم
Post by: MMM_MAHER on February 17, 2010, 09:00:53 PM


شكرا على المشاركة المميزة
Title: Re: صورتني على الجول ونشرت الصور في المطعم
Post by: John_#1 on December 14, 2017, 12:05:34 PM
you suddenly ended the story. You may want to continue