* المكلة دانيلا رحمه وبديكير رجليها و3 خدامات تحت امرها   Author: Sima Forum: Arabic Celebrities Pictures [2010 ---> 2017] 18/03/2019 (23:02)
* Turkısh sınger and maid foot massage  Author: karla Forum: Non-Arabic Clips onTV and Mainstream 18/03/2019 (21:28)
* مذكرات عبد ذليل - الجزء 1-زوجة أبي وبناتها  Author: falf123 Forum: قصص طويلة تتألف من أكثر من جزء 18/03/2019 (20:31)
* مرة تانية علشان اللينك اللى باظ سترابون عربى اصلى خليجية تنيك خدامها وتشتمه جامد  Author: adara Forum: Arabic clips 18/03/2019 (17:53)
* مذكرات عبد ذليل - زوجة أبي وبناتها - الجزء 2  Author: mona2007 Forum: قصص طويلة تتألف من أكثر من جزء 18/03/2019 (17:30)
* من المغرب : رجلين زميلة لي في السيارة   Author: de asis Forum: Real Arabic Pictures 18/03/2019 (06:23)
* رانيا جارتي من اسكندرية ج3  Author: bosmika Forum: Real Arabic Pictures 18/03/2019 (05:40)
* صاحبة الشبشب ماركة د. شول الجزء الخامس  Author: Safepower2000 Forum: قصص الهيمنة النسائية 17/03/2019 (22:11)
* ادوات العبط  Author: Safepower2000 Forum: قصص الهيمنة النسائية 17/03/2019 (22:08)
* Femdom hot collection  Author: pentor1987 Forum: Bondage & S/m 17/03/2019 (21:40)
* اقدام من اليودل السعودي  Author: amlovesasa Forum: Real Arabic Pictures 17/03/2019 (16:52)
* الرقاصه المصريه لما تكون من الفلاحين و عارفه ان رجليها تتاكل اكل الجزء التانى  Author: fahmy1000 Forum: Arabic clips 17/03/2019 (15:38)
* بتقله الحس شرفك الي هوا جزمتها  Author: ammar Forum: Non-Arabic Clips onTV and Mainstream 17/03/2019 (12:12)
* هيلدا خليفه - زينه - علا (مجموعه الدمار الشامل ) ....  Author: kimo Forum: Arabic Celebrities Pictures [2010 ---> 2017] 17/03/2019 (06:26)
* FTV Girls HD Clips Collection  Author: scorpionsvn87 Forum: Feet Love 16/03/2019 (22:02)

Author Topic: فرح,أيمان و تالا الجزء السابع  (Read 3012 times)

0 Members and 1 Guest are viewing this topic.

Offline leavemealone

  • ......
  • Posts: 51
  • Karma: 197
فرح,أيمان و تالا الجزء السابع
« on: February 09, 2019, 03:22:26 AM »

هون بدأت معاناة تالا الحقيقية ,أغلبية وقتا بتمضي بشغل البيت لأنو أيمان و فرح خلوا تحرم تغلط غلط .
باليوم البعدو كانت تالا قاعدة عمتمسح غرفة أيمان بخرقة قام فاتت أيمان و دفشت تالا برجلا لأنو كانت بطريقا للخزانة ,فتحت باب الخزانة ,و بعد كم ثانية قالت :وين كنزتي البيضة يا حمارة.
اطلعت تالا بوش أيمان بخوف و قالت :أيا.....
قاطعتا أيمان و ضربتا عراسا برجلا البشحاطة و قالت :كم مرة بدي قلك أنو وحدة متلك ممنوع تتطلع بعيون أسيادا ولك تيسة .
اطلعت تالا بالأرض و قالت :أيا كنزة بيضة معلمتي .
أيمان (بعد ما ضربتا كف ):يعني كم كنزة بيضة عندي ,هي ما في غيرة   ,وينا يا جحشة .
تالا برعب:يمكن بالغسيل.
مسكت أيمان تالا من شعرا و ضربتا كم كف قوايا و هي عمتقول :يمكن بالغسيل لكن يا حيوانة ما ,بسيطة ,هلق ماني فاضيتلك لما أرجع بدي أمسح الأرض بوشك .
بعدين تركتا و رفستا بوشا و راحت.
كملت تالا مسح الأرض و وشا أحمر و عيونا مدمعين ,و بعد خمس دقايق فاتت فرح و مسكتا من شعرا و جرتا وراها وصلو علبراد ,فتحت فرح البراد و قالت :أنا مو قلتلك جيبي كولا يا غبية .
تالا(و هي عمتبكي ):ولللله ما قلتيلي معلمتي .
ضربتا فرح بركبتا عوشا بخفة و قالت :يعني أنا كذابة يا بنت الكلب .
تالا :لا ولله مو كذابة ,أنا نسيانة تاج  راسي أنا نسيانة.
فرح :نسيانة و هلق عمتكذبي يا حيوانة.
مسكت تالا أيد فرح التانية و قعدت تبوسة و تقول :اسفة ولله اسفة.
فرح :عقابك أنك لح اتضلك بأواعيك الداخلية كل الشتا ,و مافي حرامات تتغطي فيون يا كلبة ,خليك تتجمدي من البرد,وعقاباً على كذبك لح اتنامي اليوم بتواليت محل ما بتنتمي يا خرية .
نزلت تالا بقوة عرجلين فرح و قعدت تبوسون و هي لابسة بوط الرياضة و قعددت تترجاها :لا ببوس رجلك مو بتواليت ,ولله بتجمد تاج راسي انا اسساساً لح موت من البرد .
دعست فرح عراسا و قالت :أي خليكي تموتي بلكي منخلص منك ,سدي حلقك و روحي كملي شغلك يلا .
مشيت فرح و تركت تالا عمتبكي علأرض ,بعد ثانية رجعت و زتت جراباتا عليها و قالت :هدون بكرا بدي اياهون مغسولين .
تالا و هي عمتبكي :بأمر صرمايتك تاج راسي .
فرح و هي عمتضحك و عمترجع عغرفتا:صرمايتي تاج راسك يا كلبة.

خلصت تالا مسح غرفة أيمان و غسلت جرابات فرح و بلشت تغسل باقي الغسيلات ,قعدت نص ساعة بعدين سمعت باب البيت فتح ,و متل البرق ركضت لعند أيمان الرجعت و نزلت بوس بجزمتا العالية و أيمان قاعدة عمتتفرج عليها و عمتبتسم  و تالا عمتقول :أهلين بتاج راسي و معلمتي نورتي البيت.
بعد دقيقة من التبويس ملت أيمان و دفشت وش تالا و راحت قعدت علكنباية و قالت :تعي لهون تعي يا كلبة .
ركضت تالا و ركعت قدام أيمان و قالت :أمرك معلمتي.
أيمان:شلحيني جزمتي.
تالا (و هي عمتنزل سحاب الجزمة ):بأمر جزمتك أنا.
شلحت تالا أيمان الجزمة و ضربتا ريحة الجرابات فوراً ,كانت أيمان لابسة جرابات قصار لعند الكاحل ,بيض بس من كتر مو وسخين تحول سفلون للأسود .
اضحكت أيمان أول ما شافت تعابير تالا القرفانة فقالت:نزلي كملي تبويس يلا .
و حطت رجلا عراس تالا و دفشتا لرجلا التانية ,و خلت رجلا عراسا.
بعد دقيقتين تبويس قالت أيمان:حزري شو يا صرماية.
تالا بين القبلات:شو تاج راسي.
أيمان :بدي شرفك و آخدك معي أنا و فرح ععيد ميلاد أختي الصغيرة,شو قلتي.
صفنت تالا شوي و فوراً فكرت بالطريقة اللحتتعامل فيا قدام العالم ,فشدت أيمان دعستا عراسا و قالت:شو يا غبية عمتفكري كمان ,فوق ماني متكرمة عليكي و آخدتك معي يا بنت الكلب.
تالا و هي عمتبوس كعب رجلا العلأرض :شكراً تاج راسي شكراً عكرمك.
خففت أيمان دعستا و قالت:أي يا كلبة هيك بدي اياكي ,و بدي خبرك أنو أختي كتير مميزة عندي ,يعني بتعامليا متل ما بتعامليني و أحسن و ما بترفضيلا طلب فهمانة.
رجعت شدت رجلا فقالت تالا بسرعة من الوجع :تحت أمر رجلك و رجل أختك أنا معلمتي فهمانة.
خلت أيمان تالا عمتبوس برجليها لخمس دقايق بعدين حطت رجل عرجل و شلحت جراباتا البيض و قالت تعي لهون ,ركعت تالا قدام أيمان ,أيمان :افتحي تمك.
نفذت تالا الأمر بعدين قالت أيمان و هي عمتحط جراباتا بتم تالا :هي لأنك نسيتي تغسلي كنزتي اليوم ,لح اتضل جرابتي بتمك لمدة ساعة (ضربتا كف خفيف)فهمانة .
حكت تالا بصعوبة من خلال الجرابة المحشية بتما:فهمانة تاج راسي.
فرطت أيمان ضحك على طريقة حكيا و قالت :ما اتوقعت شوفك بشكل أغبى من الكنت  شوفك في ,بس بتضلك تفاجئيني (شلحت الجرابة التانية و عطتا لتالا )هلق خدي هي و غسليون لما تخلص الساعة  و جيبيلي شحاطتي من الغرفة و رجعي الجزمة على خزانة الكنادر يا كندرة.
راحت تالا و نفذت المطلوب بعدين رجعت لعند أيمان و لبستا الشحاطة , و برفسة عوشا رجعت لغرفتا مشان تكمل غسيل.
و هي عمتغسل كانت طعم العرق عم ينحل بتما اكتر و اكتر ,بعد روحتين علحمام مشان تبزق العرق ,جابت كاسة و حطتا جنبا علأرض مشان ما تتطر تقوم .
طلعت فرح بعد علصالون و شافت أيمان قاعدة علمبايل و قالت:هاي .
أيمان :هاي .
فرح و هي عمتقعد جنب أيمان:شو وين التيسة.
أيمان : عمتغسل الغسيلات ,اليوم نسيت تغسلي كنزتي فحطيت جراباتي الكنت لابستون بتما مشان تتعلم.
ضحكت فرح و قالت :مو طبيعية انت عفكرة ,و كلعادة جراباتك بقرفو .
أيمان و هي عمتضحك :اي إلي عمبلبسون تلت أيام ورا بعض مشان هي الحظة .
صفنت فرح شوي و في على وشا نظرة حزن بسيطة ,لاحظت أيمان و قالت :شبك.
فرح :ما بتحسي أحياناً أنو مزودينا ,يعني ......كتير عمنعذبة للمخلوقة .
أيمان :اي حبيبتي لو هي ما كانت ضعيفة لهدرجة و بتخلي الجاي و الرايح يدعس عليها ما كنا ساوينا فيا هيك.
فرح :أوك بس,ما بعرف ,يعني أنا بتسلا تسلاية مو طبيعية لما ساوي فيا هدول الشغلات ,بس أحياناً لما حط حالي مكانا بحس إني كتير حقيرة.
قربت أيمان من فرح و قالت :أي بغض النظر , الواحد لازم يكون أوي ,انت لو ما كنت قوية كنت يمكن هلق عنجد مكانة ,بس لأنك ذكية و مانك ضعيفة قاعدة علكنباية و عممتتأمري مو بالغرفة قاعدة عمتغسلي أواعي حدا تاني و في جرابات وسخين بتمك,لا تعقدي القصة لأنو كتير بسيطة ,الواحد إذا لاقا حدا يتسلا في لح يتسلا متل ما لح قوم أتسلا هلق.
قامت أيمان و تركت فرح قاعدة علكنباية في حيرة و فاتت لعند تالا و قالت :شو يا كل....
شافت كاسة المي الوسخة جنب الطشط و قالت :شو هاد.
تالا بخوف و بصعوبة من تما المحشي:معلمتي حطيتو مشان ما قوم كل شوي و أبزق العرق تبع الجرابات .
أيمان بعصبية :و مين قلك تبزقي العرق يا جحشة ,(مشيت لعند تالا و طلعت الجرابة من تما و مسكت الكاسة )هدول هلق بدون ينشربو.
تالا :معلمتي ببوس.....
قاطعتا أيمان بكف قوي و قالت:شربي أحسن ما خليكي تشبري مية الطشط كلو .
مسكت تالا الكاسة بأديها العمترجف و قالت و هي عمتبكي :تحت أمرك تاج راسي .
و بلشت تشرب بزاقها المحلول باعرق,و كل شفة كانت عمتحس حالا لح اتراجع لحتا أخيراً خلصت الكاسة.
قالت أيمان مع ابتسامة عريضة على وشا: شو ,كيف الطعمة .
صفنت تالا شوي و هي عمتفكر بالجواب الصحيح فلطشتا أيمان كف وقالت :كيف طعمة جرابات ستك (كف تاني) و معلمتك (كف تاني)  و تاج راسك يا بنت الكندرة.
تالا و هي عمتبكي :بتجنن بتجنن مولاتي ,أطيب شي شربتو بحياتي.
هون أجت فرح و وقفت عند الباب عمتتفرج ,و في نظرة غريبة على وشا.
مسكت أيمان تالا من شعرها و قالت :شرف إلك يا كلبة إنك تشربي شي عميطلع من جسمي فهمانة(كف).
تالا  بعد ما صار وشا أحمر:فهمانة معلمتي فهمانة.
أيمان :فتحي تمك لشوف.
فتحت تالا تما بسرعة تجنباً لكف تاني  و أول ما فتحتو كانت أيمان تافة تفة سميكة بتما.
أيمان:شو هي البتمك.
تالا و هي بالزور عمتحكي من البكى:بزقة.
ضربتا أيمان كف و قالت:بزقة مين.
تالا :بزقتك بزقتك.
ضربتا كف تاني  و قالت :بزقة مولاتك يا كندرة ,و شو بتمثل هي البزقة.
تالا :شرف ,بتمثل شرف لألي .
تركت أيمان شعر تالا و قالت :برابو عليكي ,كملي شغلك(رفستا عوشا)و أوعك تتصرفي من راسك مرة تانية أحسن ما أخرى عليه.
مشيت أيمان و شافت فرح أول ما وقفت لتطلع من الغرفة فقالت :بتتخيلي تكوني مكانا .
اتطلعت فرح عتالا و هي عمتبكي و عمتغسل الأواعي و قالت:لا .
أيمان و هي عمتطلع من الغرفة :ولا أنا.
ظلت فرح واقفة بمكانا و عيونها عتالا ,بتطلع عليها بنظرة غريبة ,مزيج من الحتقار و التعاطف بنفس الوقت,ضلت دقيقة بعدين طلعت من الغرفة.

Offline Toto ka

  • ......
  • Posts: 440
  • Karma: 1
Re: فرح,أيمان و تالا الجزء السابع
« Reply #1 on: February 09, 2019, 04:11:43 AM »
karma

Offline boubi

  • Special Member
  • *
  • Posts: 1636
  • Karma: 338
Re: فرح,أيمان و تالا الجزء السابع
« Reply #2 on: February 09, 2019, 04:29:52 AM »
5 karma from me

Offline boubi

  • Special Member
  • *
  • Posts: 1636
  • Karma: 338
Re: فرح,أيمان و تالا الجزء السابع
« Reply #3 on: February 09, 2019, 04:30:58 AM »
157    158    159    160    161

Offline Kinky

  • Special Member
  • *
  • Posts: 3225
  • Karma: 410
Re: فرح,أيمان و تالا الجزء السابع
« Reply #4 on: February 09, 2019, 06:05:04 AM »
3 x k+ from me... thanks for the effort :)

Offline wisammarie

  • ......
  • Posts: 159
  • Karma: 45
Re: فرح,أيمان و تالا الجزء السابع
« Reply #5 on: February 09, 2019, 07:11:15 AM »
استمر روعة

Offline almatador

  • Active Members
  • ****
  • Posts: 581
  • Karma: 227
Re: فرح,أيمان و تالا الجزء السابع
« Reply #6 on: February 09, 2019, 11:20:17 PM »
خمس كارمات مني عالقصة الرائعة
بس ياريت يكونو الاجزاء الجاية اطول وترجع الحوارات المذلة مثل اول كم جزء

Offline ahmed2012

  • ......
  • Posts: 7
  • Karma: 0
Re: فرح,أيمان و تالا الجزء السابع
« Reply #7 on: February 10, 2019, 11:10:21 PM »
روووعه استمر بس ارجو تكثر الحوار المذل

Offline smurf

  • Active Members
  • ****
  • Posts: 1053
  • Karma: 86
Re: فرح,أيمان و تالا الجزء السابع
« Reply #8 on: February 11, 2019, 09:28:40 PM »
يعطيك العافية صديقي
جزء رائع كالعادة وفيه تلميحات عن أحداث قادمة!
مليييون شكراً وشوية كارمات!

Offline Toto ka

  • ......
  • Posts: 440
  • Karma: 1
Re: فرح,أيمان و تالا الجزء السابع
« Reply #9 on: February 15, 2019, 03:47:37 PM »
اتمنى ينزل الجزء 7 قريبا قصة ممتعة جدا

Offline Ftrest2018

  • ......
  • Posts: 16
  • Karma: 0
Re: فرح,أيمان و تالا الجزء السابع
« Reply #10 on: February 22, 2019, 04:13:40 AM »
Wow....this story is awesome.

I hope this is the right way to give Karma

+ Karma


Offline Toto ka

  • ......
  • Posts: 440
  • Karma: 1
Re: فرح,أيمان و تالا الجزء السابع
« Reply #11 on: February 22, 2019, 06:17:18 PM »
يوجد تكملة لهذه القصة الجميلة ؟

Offline sandy92

  • ......
  • Posts: 198
  • Karma: 29
Re: فرح,أيمان و تالا الجزء السابع
« Reply #12 on: February 23, 2019, 05:57:54 PM »
بانتظار الجزء الثامن ...... طولت كتيييييييير  :'(1 :'(1 :'(1 :'(1 :'(1 :'(1 :'(1 :'(1 :'(1

Offline soumaof

  • ......
  • Posts: 3
  • Karma: 0
Re: فرح,أيمان و تالا الجزء السابع
« Reply #13 on: February 25, 2019, 06:46:42 PM »
 قصه روعه بس طولت كتير والله و هيك القصة بتفقد متعتها يا ريت تنزل البقية في اقرب وقت

 

Sitemap 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30